عدسات الأسنان الفينير - تكاليفها وأنواعها

الأسئلة الشائعة

نتناول من خلالها أهمّ ما يتم تداوله من الأسئلة الطبية الشائعة بين الناس، مع إجابات المختصين الدقيقة عنها، وذلك بغرض تحقيق أكبر فائدة ممكنة لروّاد موقع علاجك الطبية.

اسئلة حول زراعة الشعر

عادة تتم زراعة الشعر في تركيا في جلسة واحدة تستغرق قرابة 6 ساعات، مقسمة إلى مرحلتين يتخللها استراحة لمدة ربع ساعة.

تختلف نسبة النجاح وفقاً لعوامل متعددة من شخص لآخر وتصل عموماً إلى 80%.

بالنظر إلى منطقة التبرع فإن إمكانية الحصول على بصيلات محدودة حيث لا يمكن استخراج أكثر من 1500-4000 بصيلة فقط في الجلسة الواحدة.

هي الجزء الأسفل من الشعر تحت سطح الجلد وهي المسؤولة عن تكوين أجزاء الشعر المختلفة وذلك بواسطة الخلايا النامية التي تجدد خلايا الشعر، فإذا أثر مؤثر على البصيلة فقد ينتج عن ذلك تساقط للشعرة وقد يكون التساقط مؤقتاً إذا لم يتلف خلايا البصيلة.

لا تخلو زراعة الشعر من كونها عملية جراحية لها بعض الأضرار التي يجب التنويه لها، والتي يمكن أن تشمل ما يلي: • نزيف • التهابات • تورم فروة الرأس • قشرة تتشكل على مناطق فروة الرأس حيث تم إزالة الشعر أو زراعته • خدر أو نقص الإحساس في المناطق المعالجة في فروة الرأس • الحكة

يستمر عدد البصيلات التي يمكن إجراؤها في جلسة واحدة في الزيادة كل عام بسبب التحسينات في الأجهزة والتقنيات، اليوم يمكن لبعض المرضى نقل 5000 بصيلة من منطقة مانحة كثيفة إلى منطقة صلعاء.

يوصي الأطباء بأن تنتظر مدة أقلها ستة أشهر ما بين جلسات زراعة الشعر لتظهر نتائج كل جلسة بشكل كامل قبل البدء بالأخرى، والسبب وراء ذلك ليستطيع الطبيب تحديد الأماكن التي تحتاج إلى البصيلات الجديدة بشكل أدق وأفضل.

ينصح الأطباء وأخصائيي زرعة الشعر بالانتظار مدة 3 آسابيع لحلاقة المنطقة المانحة.

ينصح الأطباء وأخصائيي زرعة الشعر بالانتظار مدة 3 آسابيع لحلاقة المنطقة المانحة.

يوجد الكثير من المراكز الجيدة التي تقدم خدمات مميزة في مجال زراعة الشعر في تركيا، وتعتبر علاجك الطبية في إسطنبول إحدى الوجهات المفضلة لدى الكثيرين لما تتميز به خدماتها من جودة العالية وأسعار المعقولة وخبرة طويلة.

اسئلة حول زراعة الشعر