nav
whatsapp icon

تجربة زراعة الأسنان في تركيا

blog single image

شاهد مجموعة متنوعة من التجارب والشهادات لعمليات زراعة الأسنان في تركيا ونتائجها، تحديداً ضمن عيادات علاجك الطبية.

كيف تعرف العميل على علاجك الطبية؟

محدثنا في هذه التجربة هو الأستاذ محمد المقبل المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. تعرض السيد محمد مقبل قبل عشر سنوات إلى حادث أدى إلى فقدانه لقسم كبير من أسنانه، وهو ما أثر على جودة حياته سلبًا بشكل كبير. كان السيد محمد يعاني من صعوبات في الأكل بسبب ضعف الأسنان لديه، إضافة إلى المشاكل المرتبطة بمظهر الأسنان ويصده عن العلاج ارتفاع تكلفة زراعة الأسنان في مكان إقاته. استمر الوضع هكذا حتى التقى الأستاذ محمد مع أحد عملاء علاجك الطبية الذي كان قد أجرى زراعة الأسنان مؤخرًا وعن طريقه تعرف إلى شركة علاجك ثم قام بالتواصل معنا والحصول على المعلومات اللازمة من أجل زراعة الأسنان.

تعرف بشكل مفصل على تجربة الأستاذ محمد المقبل في الفيديو التالي.

كيف كانت مرحلة الاستشارة وتقييم حالة الأسنان قبل العملية؟

حين وصول الأستاذ محمد مقبل إلى تركيا وزيارة عيادة علاجك الطبية المتخصصة في علاج وزراعة الأسنان في تركيا، التقى الٍأستاذ محمد مع أحد أكثر أطبائنا خبرة في مجال زراعة الأسنان. وقد تم تقييم حالة الأسنان من خلال المعاينة والفحص الشامل مع إجراء الصور بالأشعة السينية وصور البانوراما، وذلك من أجل تقييم حالة عظام الفك وتحديد مدى قابليتها لتحمل الغرسات وثباتها.

ما هي الخدمات التي قدمتها شركة علاجك قبل زراعة الأسنان؟

عند تواصل الأستاذ محمد مع شركة علاجك وأخذ موعد للزيارة والحصول على الاستشارة الطبية قامت شركة علاجك الطبية بتأمين جميع مستلزمات قدوم السيد محمد، بما في ذلك حجز تذاكر الطيران والنقل والإقامة ضمن مدينة اسطنبول. كما استقبلت فرق علاجك الطبية الأستاذ محمد في المطار وقامت باصطحابه إلى المركز المتخصص في زراعة الأسنان لدى علاجك.

تجربة زراعة الأسنان

مرحلة تنفيذ عملية زراعة الأسنان في عيادة علاجك الطبية

بعد إجراء التقييم بشكل كامل وتحديد عدد الغرسات المطلوبة وتقييم حالة كل من العظام واللثة تم إجراء عملية الزراعة لتعويض الأسنان المفقودة. خلال الإجراء تم استخدام التخدير لكامل اللثة والأسنان لتجنب الشعور بالألم، وقد حرص الطبيب على العمل طريقة مريحة مع إعطاء الإجراءات الجراحية الوقت الكافي لكي يتم إنجازها بشكل صحيح وتتلاءم مع عظام الفك واللثة ومع الأسنان الأخرى.

في المرحلة الأولى من العملية تم وضع الغرسات المعدنية التي ستشكل جذور الأسنان وزرعها داخل عظام الفك. تم استخدام غرسات من التيتانيوم المصنع وفق معايير الجودة الأفضل لتحقيق أطول عمر ممكن للأسنان المزروعة. بعد ذلك تم تثبيت قواعد الأسنان المعدنية على الجذور المغروسة للتحضير من أجل تركيب التيجان. في المرحلة النهائية من زراعة الأسنان تم تركيب تيجان مصنوعة من الزيركون وإنهاء عملية الزراعة بشكل كامل.

 زراعة الأسنان في تركيا

نتائج عملية زراعة الأسنان ومدى رضا العميل

كان السيد محمد منبهرًا بالنتائج التي حصل عليها من زراعة الأسنان لدى علاجك الطبية، إذ حققت عملية زراعة الأسنان التي أجراها الأستاذ محمد ما كان يتمنى الحصول عليه طيلة سنوات، وقد كان الأستاذ محمد ممتنًّا لاستعادته للابتسامة الجميلة التي كان قد خسرها. كانت تجربة زراعة الأسنان بالنسبة للأستاذ محمد تحسنًا كبيرًا في جودة ونوعية الحياة، فقد استعاد قدرته على الأكل براحة من جهة ومن جهة أخرى فقد عادت له ابتسامته من جديد.

خدمات شركة علاجك في مرحلة ما بعد زراعة الأسنان

لا تنتهي الخدمات التي تقدمها لكم علاجك الطبية مع انتهاء الإجراء الطبي، إنما نستمر معكم لضمان استمرار النتائج الأفضل بشكل دائم. في مرحلة ما بعد زيارة الأسنان نحرص على إجراء عملائنا لمجموعة من الزيارات إلى طبيب الأسنان، وذلك من أجل الفحص وتقييم حالة الأسنان المزروعة واختبارها والتأكد من عدم وجود أية مضاعفات مثل العدوى أو عدم ثبات الأسنان أو فشل الزرع أو غير ذلك. بذلك نحرص على وقاية عملائنا من التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية لزراعة الأسنان ونتأكد من استمرار قدرتهم على التبسم كما يشاؤون. كما نستمر بتقديم الخدمات لعملائنا أثناء جولاتهم السياحية في مدينة اسطنبول، وذلك من خلال تأمين وسائل النقل المريحة وأفضل الأماكن للإقامة فيها مع تقديم الإرشادات المهمة لكي تكون تجربتهم غنية ومفيدة.

تجارب أخرى لعملية زراعة الأسنان في تركيا في عيادات علاجك الطبية

في تجربة أخرى من التجارب المميزة لعملاء علاجك الطبية، حدثنا الأستاذ عبد الفتاح السعيد، المقيم في هولندا، عن تجربته في زراعة الأسنان لدى علاجك الطبية. أثنى الأستاذ عبد الفتاح، في الفيديو التالي،  على استقبال فريق علاجك الطبية الذي لاقاه في المطار عند وصوله إلى تركيا ثم اصطحابه إلى مركز علاجك الطبية من أجل لقاء الطبيب المتخصص.

كانت الأجهزة الحديثة والمتطورة التي يحتويها مركز علاجك مما أثار إعجاب الأستاذ عبد الفتاح، كما بعث تعامل كوادر علاجك المريح والاحترافي الراحة في نفسه وقلل من خوفه من عملية الزرع. وقد تكللت تجربة زراعة الأسنان عند الأستاذ عبد الفتاح بالنجاح التام وحصوله على أسنان صحية تمكنه من التبسم ويستطيع بها تناول الطعام بكل راحة.

في علاجك الطبية نقدم لكم أفضل خدمات زراعة الأسنان على أيدي أمهر الكوادر الطبية والفنية، والتي تستخدم لهذا الهدف أحدث التقنيات والأجهزة وأجود أنواع الغرسات والتيجان، بالإضافة إلى الاستقبال الذي يليق بكم والتعامل الاحترافي من قبل فرقنا بما يؤدي إلى شعوركم بالراحة خلال عملية زراعة الأسنان.

أحدث عروض زراعة الأسنان في تركيا أحدث عروض زراعة الأسنان في تركيا

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.