عدسات الأسنان الفينير - تكاليفها وأنواعها

علاج الأورام في تركيا

تمنح علاجك الطبية عناية خاصّة بمرضى السرطان ضمن خدمات العناية بمرضى الأورام، من تشخيص، وعلاج جراحي، ومناعي، وإشعاعي، من خلال فريق طبي متعدّد التخصّصات

علاج الأورام في تركيا

تؤمّن لكم علاجك الطبية فريقاً متكاملاً في هذا المجال من أطباء وجرّاحين وفنيّين واختصاصيّي علاج إشعاعي يعملون تحت سقف واحد، باستخدام أحدث الوسائل العلمية، واعتماداً على آخر الأبحاث؛ ليقدّموا لمرضى الأورام عناية مميّزة وشاملة، مع الأخذ بالاعتبار كافّة التفاصيل والظروف المحيطة بالمريض، حيث نعطي كلّ مريض عناية طبّيّة فريدة مع الرعاية التي يستحقها.

تقدِّم علاجك الطبية في مراكزها للعناية بمرضى السرطان خدمات العناية بمرضى الأورام، من تشخيص، وعلاج جراحي، ومناعي، وإشعاعي، من خلال فريق طبي متعدّد التخصّصات، ليقدِّم خدمات شاملة للحصول على أفضل النتائج، وبأقلّ الآثار الجانبية.

يعتني فريقنا الطبي بتثقيف المريض حول مرضه وعلاجه، وأعراض العلاج الجانبية، ويهتمّ بالإجابة عن كافّة أسئلته بالإضافة إلى مجموعات الدعم النفسي، والعلاج الطبيعي، وجلسات العلاج في المنتجعات الصحية.

ونقدِّم كذلك في قسم الرعاية التلطيفيّة، والذي يديره فريق متخصّص بالرعاية التلطيفيّة، والتعامل مع ألم السرطان، بالإضافة إلى الاختصاصيّين النفسيّين لتأمين الدعم الذي يحتاجه المريض.

أهم الخدمات التي تقدمها علاجك الطبية لعلاج الأورام

علاج الأورام

نقدِّم خدمات العناية بمرضى السرطان لكلّ من الأورام الآتية:

- أورام الرأس والعنق.

- أورام الدماغ والحبل الشوكي والعمود الفقري.

- أورام الرئة والجهاز التنفسي.

- أورام الثدي.

- أورام الجهاز الهضمي، سرطان البنكرياس وسرطان الكبد.

- أورام الجهاز التناسلي والبولي.

- الأورام النسائية، مثل: سرطان عنق الرحم، سرطان بطانة الرحم.

- أورام الدم، مثل: اللوكيميا واللينفوما (اللمفوما).

- أورام الجلد والميلانوما.

ما هو السرطان؟

ليس السرطان مرضاً واحداً فحسب؛ بل عدّة أمراض، وكلٌّ منها لديه صفاته الخاصة، وعلاماته وأعراضه، وطُرق علاجه، وهو عبارة عن انقسام سريع في الخليّة نتيجة اختلال في آلية تنظيم انقسامها، ممّا يؤدي إلى تكوُّن الورم.

لدى أيّ فئة من الناس يظهر السرطان؟

يمكن أن يظهر السرطان في أيّ عمر، وعند أيّ مريض مهما كانت ظروفه، ولكنّ احتمال ظهوره يزيد مع تقدُّم العمر.

ما هي العوامل التي تزيد نسبة حدوث السرطان؟

يوجد عدّة عوامل تزيد من نسبة ظهور السرطان، وتختلف من شخص لآخر، ومن سرطان لآخر، فمثلاً: إنّ التعرّض لضوء الشمس يزيد من نسبة حدوث سرطان الجلد، ولكن لا يسبب سرطان الرئة مثلاً.

كما أنّ وجود عوامل الخطر لدى شخص معين؛ لا يعني احتمال الإصابة بالسرطان في يوم ما، فهنالك عوامل أخرى تلعب دوراً في حدوث الإصابة، وغالباً لا نستطيع فهمها بشكل كامل.

أهم العوامل التي تزيد نسبة حدوث السرطان

من أهم العوامل التي قد تلعب دوراً بالإصابة بأحد أنواع السرطانات:

- التدخين.

- النظام الغذائي السيّئ.

- تعاطي الكحول.

- التعرُّض لضوء الشمس.

- بعض الميكروبات والفيروسات.

- بعض المواد، مثل: الاسبست.


هل لديك إستفسار  تواصل معنا  - الإستشارة مجانية 

العلاج الكيماوي والمناعي في تركيا

العلاج الكيماوي والمناعي في تركيا

تقدّم علاجك الطبية في مراكزها الطبية المتخصّصة في إسطنبول خدمات العناية بمرضى الأورام، مع ترتيب خطط علاجية متكاملة تشمل العلاج الكيميائي والمناعي للأورام

اقرأ المزيد
جراحة الأورام في تركيا

جراحة الأورام في تركيا

بالرغم من تطوّر العلاجات الكيميائية والمناعية التي تتعامل مع الأورام الخبيثة؛ تبقى جراحة الأورام جزءاً أساسيّاً في علاج معظم الأورام السرطانية الصّلبة

اقرأ المزيد
العلاج الإشعاعي في تركيا

العلاج الإشعاعي في تركيا

يعمل فريق العلاج الإشعاعي للأورام يداً بيد مع فريق متكامل متعدّد التخصّصات من أطباء وجراحين وفريق تمريضي وفنيّي العلاج الإشعاعي لضمان خدمة متكاملة ومتخصّصة

اقرأ المزيد