nav
whatsapp icon

تجربة عملية تجميل الأنف في تركيا

blog single image

لمحة عن عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية تهدف إلى تحسين شكل الأنف وإصلاح العيوب في شكل الأنف من أجل الحصول على مظهر أكثر قبولًا من قبل المريض ومتناسق مع شكل الوجه وتفاصيله الأخرى. وتتم عملية تجميل الأنف من خلال تعديل شكل عظام الأنف وغضروف وجلد الأنف جراحيًّا، وذلك بعد دراسة شكل الأنف والوجه بشكل دقيق وإنشاء خطة جراحية خاصة بالمريض ونماذج متعددة لشكل الأنف الجديد.

تتضمن عملية تجميل الأنف تصغير الأنف وتصحيح شكل جسر الأنف، إضافة إلى تعديل الغضروف وأرنبة الأنف وكذلك تصحيح انحراف الوتيرة وتعديل وضعية الحاجز الأنفي. قد تستطب عملية تجميل الأنف لأسباب طبية بجانب الأسباب الجمالية، حيث تجرى عملية تجميل الأنف من أجل توسيع الطرق التنفسية عند الأشخاص الذين يعانون من انسداد الأنف ومشاكل التنفس واضطراب النوم وجفاف الفم كذلك، حيث يعمل الجراح على إزالة العوائق من طريق التنفس وتوسيع فتحتي الأنف ومجرى الهواء.

تتم عملية تجميل الأنف باستخدام التخدير العام، ويمكن أن تجرى باستخدام التخدير الموضعي في بعض الحالات. وتستغرق العملية حوالي نصف ساعة حتى ينتهي الجراح من إجراء التعديلات المطلوبة على الأنف، ولا حاجة للبقاء في المستشفى بعد ذلك، حيث يمكنك المغادرة إلى المنزل بعد مرور وقت قصير على العملية والتأكد من إنجازها بنجاح.

 عملية تجميل الأنف

تجربة تجميل الأنف ضمن عيادات علاجك الطبية

في إحدى التجارب المميزة لتجميل الأنف ضمن عيادات علاجك الطبية نتحدث مع السيد مارك جانو Mark Jano، أحد عملاء علاجك الطبية المميزين، والذي كان قد زارنا قادمًا من أستراليا بهدف إجراء عملية تجميل الأنف، وقد قدمت علاجك الطبية للسيد مارك خدمة مميزة لاقت استحسانه وانتهت بحصوله على نتائج جمالية وعلاجية ممتازة في تجميل الأنف.

كيف تعرف العميل على علاجك الطبية؟

كان السيد مارك يرغب بإجراء عملية تجميل الأنف بهدف تسوية شكل جسر الأنف لديه وتصحيحه وأيضًا من أجل تحسن القدرة على التنفس والنوم بشكل أفضل. وقد تعرف السيد مارك على علاجك الطبية أثناء بحثه على فيس بوك، إذ أظهرت له نتائج بحثه صفحة علاجك الطبية على موقع فيس بوك ضمن المقترحات الأولى. وبعد تصفح المحتوى والاطلاع على إنجازات علاجك الطبية والتعرف على جودة الخدمات المقدمة لدينا قرر السيد مارك التواصل مع وكيل علاجك الطبية للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول عملية تجميل الأنف والخدمات المقدمة والتكاليف وتفاصيل الرحلة، وسرعان ما بادر فريق علاجك الطبية إلى ترتيب كامل مستلزمات الرحلة وكل ما يتعلق بعملية السيد مارك، بداية من إجراءات السفر حتى الإجراءات الطبية وكل ما يتلوها.

لماذا اختار العميل علاجك الطبية لإجراء تجميل الأنف؟

أثناء تصفحه لموقع علاجك وصفحات مواقع التواصل لاحظ السيد مارك أن علاجك الطبية تمتلك عددًا من المميزات التي جعلته يختارها دون تردد. ومن مميزات علاجك الطبية التي تجعلها أفضل عيادات تجميل الأنف في تركيا:

  • تمتلك علاجك الطبية عيادات مجهزة وفق أفضل المعايير العالمية وأعلى مستويات الجودة بما يتضمن أفضل الأدوات والأجهزة وأحدث وسائل التكنولوجيا الطبية، إضافة إلى المرافق التي تؤمن لعملائنا ومرضانا أعلى مستويات الراحة أثناء تلقي العلاج
  • يعمل في علاجك الطبية نخبة من أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة من أصحاب المهارة والكفاءة، والذين يبذلون جهودًا كبيرة في التشخيص ويعملون على تقديم كافة التفاصيل والمعلومات إضافة إلى العلاج بكفاءة مع أفضل النتائج
  • تمتلك علاجك الطبية سمعة وشهرة كبيرتين في مجال تجميل الأنف، إذ أن لدى علاجك الطبية رصيد كبير من آراء وتقييمات العملاء الذين يشهدون لعلاجك الطبية بالتميز والاحترافية والأفضلية
  • الخدمات المميزة، إذ تقدم علاجك الطبية مجموعة متكاملة من الخدمات التي تجعل رحلتكم العلاجية أسهل وأكثر راحة وأقل جهدًا
  • تقدم علاجك الطبية خدماتها بأسعار منافسة وتشمل التكلفة لدى علاجك كامل الخدمات المقدمة منذ لحظة التواصل الأول مع العميل وحتى مغادرته لعيادة علاجك بعد انتهاء العلاج.

احصل على شكل الانف المثالي الذي تريده الان! احجز استشارتك المجانية مع فريق الخبراء 

مرحلة الاستشارة والتقيم قبل عملية تجميل الأنف

بعد تواصل السيد مارك مع علاجك الطبية وحجز موعده، بدأت رحلة السيد مارك لتجميل الأنف مع علاجك بمرحلة الاستشارة مع أطباءنا المتخصصين. قابل السيد مارك الجراح المتخصص في التجميل في علاجك الطبية، وقد قدم الفريق الطبي استشارات شاملة مع جميع التفاصيل الضرورية بما يتعلق بالعملية والهدف منها وكيفية إجرائها وغير ذلك. وتم تقييم الحالة من قبل أطباء علاجك وإجراء الفحوصات والتحاليل الضرورية مع إجراء الصور الشعاعية وأخذ مجموعة من الصور لبناء الخطة الجراحية الخاصة بالسيد مارك من خلالها.

اقرأ اكثر: سعر عملية تجميل الأنف في تركيا ودول أخرى

خدمات شركة علاجك قبل عملية تجميل الأنف

ما إن قام السيد مارك بالاتصال مع فريق علاجك الطبية لحجز الموعد حتى بادر فريق متخصص في علاجك بترتيب كامل مستلزمات الرحلة الخاصة بالسيد مارك جانو. تضمنت هذه الخدمات تجهيز جميع مستلزمات السفر من تذاكر وحجوزات الإقامة ووسائل النقل في تركيا بما يكفي لتقديم تجربة مريحة أثناء فترة العلاج. وفي هذا السياق أثنى السيد مارك على جودة الخدمات وكان مسرورًا من الإقامة في أحد أرقى الفنادق في اسطنبول، كما عبر عن إعجابه بالاحترافية الكبيرة التي يعمل بها طاقم علاجك الطبية بجميع أفراده.

اقرأ اكثر: انحراف الأنف

 مرحلة تنفيذ عملية تجميل الأنف ضمن عيادات علاجك

بعد الانتهاء من إجراء التقييم والاستشارة بشكل كامل والوصول إلى خطة جراحية مناسبة للسيد مارك وتحقق أفضل النتائج بالنسبة له فلم يتبقى إلا تنفيذ العملية، وقد تم إجراء العملية على يد أفضل الجراحين لدى علاجك الطبية، وكانت العملية سهلة الإجراء وغير متعبة بالنسبة للسيد مارك الذي كان مسرورًا من عدم شعوره بالألم أو الانزعاج إلا بقدر بسيط خلال مرحلة إجراء العملية وبعدها، وهو ما زاد من سعادته في التعامل مع علاجك الطبية وساعده على التحسن بشكل أفضل وأسرع، حيث تم إنجاز العملية بشكل كامل خلال ساعة واحدة كان السيد مارك بعدها جاهزًا ليغادر عيادة علاجك الطبية بصحة جيدة ونتائج تجميلية ممتازة كما كان يرغب.

 مرحلة تنفيذ عملية تجميل الأنف ضمن عيادات علاجك

نتائج عملية تجميل الأنف ومدى رضى العميل

نالت نتائج عملية تجميل الأنف لدى علاجك الطبية رضى العميل بشكل كامل ولاقت منه استحسانًا وأشار إليها بالبنان. إذ عبر السيد مارك عن سعادته بالنتائج قائلًا أنه قد حصل على ما كان يبحث عنه لدى علاجك الطبية. وأعجب السيد مارك أشدّ الإعجاب باحترافية الأطباء ومهارتهم الكبيرة في إنجاز العمل، كما أثنى على كفاءة طواقم علاجك بشكل عام وكان انطباعه إيجابيًّا عن جميع الأفراد الذين تعامل معهم. "كان الجميع ودودًا ومريحًا في التعامل معه، وهم جميعًا خبراء ومحترفون في ما يفعلون"، بهذه الكلمات وصف السيد مارك تجربته مع طاقم علاجك الطبية أثناء زيارته لإجراء عملية تجميل الأنف.

اقرأ اكثر: أنواع عمليات تجميل الأنف ومميزاتها وعيوبها

خدمات شركة علاجك بعد عملية تجميل الأنف

لا تنتهي الخدمات المقدمة من علاجك الطبية لكم مع انتهاء الإجراء الطبي ومغادرتكم بعد العملية، إنما تستمر خدماتنا إلى ما بعد ذلك وتشمل المتابعة الدورية والمستمرة بشكل منتظم مع الزيارات المتكررة للتقييم والفحص والتأكد من نجاح العملية وثبات النتائج وفق المطلوب. كما يستمر فريق علاجك الطبية بالاهتمام بكم عبر الهاتف من خلال المتابعة الهاتفية والاتصال بكم للاطمئنان بشكل متكرر.

عمليات تجميل الأنف ضمن عيادات علاجك الطبية

تقدم علاجك الطبية مجموعة مميزة من الخدمات في كل ما يتعلق بعمليات تجميل الأنف. حيث يعمل لدى علاجك الطبية نخبة من أطباء التجميل أصحاب الخبرة الطويلة والمهارة والشهرة، والذين يعملون على إجراء التقييم الشامل لكم وإعداد أفضل خطة جراحية لتقديم نتائج مميزة في تجميل الأنف لكم.

إن عيادات علاجك الطبية ذات حداثة وتقدم، إذ تضم عياداتنا أفضل الأجهزة الطبية وأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتقدمة التي يستفيد منها أطباؤنا في تقديم أفضل الخدمات وأعلاها مستوى لكم. وتعمل فرق علاجك الطبية على الاهتمام بكامل جوانب رحلتكم العلاجية فإذا كنتم مسافرين من خارج تركيا فإن علاجك سوف تقوم بترتيب جميع متطلبات السفر والإقامة والتنقل من أجلكم. كل ذلك وأكثر نقدمه لكم مقابل أفضل الأسعار وأخفض التكاليف.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.