nav
whatsapp icon

هوليود سمايل أو ابتسامة هوليود في تركيا

blog single image

تستمد تركيا قوتها في علاج الأسنان من عدة أمور مهمة، ونعمل في علاجك الطبية على دعم هذا القطاع بشكل قوي باعتبارنا رائدين في القطاع الطبي بشكل عام والأسنان بشكل خاص. في هذا المقال سنشرح للقارئ التقنيات التي تتميز بها تركيا وتلك التي تستخدمها علاجك الطبية في عياداتها المختلفة.

ما هي المواد المستخدمة في ابتسامة هوليود في تركيا؟

يلجأ طبيب الأسنان لاستخدام مواد وعلاجات مختلفة للحصول على أسنان متناسقة وابتسامة جميلة أو مايسمى بــ"ابتسامة هوليود".

تعتبر قشور الأسنان أو الفينيير واللومينيير عالية الجودة من المواد المستخدمة  للحصول على ابتسامة هوليود، لا تعتبر هذه المواد قويًة فحسب، بل إنها تقاوم البقع بشكل ممتاز.

ابتسامة هوليوود هي تغيير شامل لابتسامتك، أي إعادة بناء كامل للأسنان بستخدام القشور أو التيجان وزرعات الأسنان في كثير من الأحيان.

تتضمن ابتسامة هوليوود تثبيت تيجان الأسنان على جميع الأسنان، أو على الأقل على الأسنان المرئية في كلا الفكين، مما يعني أنه يشمل الضواحك.

هوليود سمايل

كم تستغرق عملية ابتسامة هوليود في تركيا؟

تختلف باختلاف حالة الأسنان وما إذا كان هناك حاجة لسحب عصب أو تعويض الأسنان المفقودة عن طريق زراعة الأسنان.

تستغرق الحالة الطبيعية في عيادات علاجك الطبية من أسبوعين الى ثلاثة أسابيع, قد يضاف إليها ثلاثة أو أربعة أشهر إذا كانت الحالة تستدعي زراعة الأسنان, أو زيارتين إضافتين لكل سن طبيعي في حال اضطررنا لسحب العصب من ذلك السن لتلبيسه لاحقاً.

مزايا إجراء ابتسامة هوليود في تركيا

يشمل إجراء ابتسامة هوليود في تركيا العديد من المزايا, وفي مايلي بعضها:

  • توفر أفضل وأحدث التقنيات في تركيا

يتوفر في تركيا كغيرها من الدول المتقدمة أحدث التقنيات والمعدات الطبية, خاصة في مجال طب الأسنان.


اقرأ اكثر: أفضل عيادات تصميم الابتسامة الرقمية في تركيا

  • جودة المختصين في علاج الأسنان في تركيا

تكتمل الرعاية الطبية الفائقة بكوادرها الطبية المختصة, وهو أحد أهم مايتميز به العلاج في تركيا, حيث أن الخبرة الواسعة التي يتمتع بها الكادر الطبي والتي اكتسبها من خلال التعامل مع مختلف شرائح المجتمع من كافة أنحاء العالم.

  • جودة العيادات ومستوى الخدمات

تولي الدولة اهتماماً فائقاً للمرافق الطبية والصحية بشكل عام وجميع الاحتياجات اللازمة لضمان خدمة مميزة لجميع القادمين بقصد العلاج بشكل خاص, نلتزم في علاجك الطبية بتقديم الخدمات المميزة لجميع عملائنا.

  • انخفاض أسعار علاج الأسنان مقارنة مع كثير من دول العالم

من أهم الأسباب التي تساعد في اتخاذ القرار عن وجهة العلاج, هو التكاليف المنوطة بتلك الوجهة, وقد ذكرنا في مقال سابق أسباب انخفاض تكاليف العلاج في تركيا مما جعلها وجهة مفضلة لكل الراغبين بتلقي علاج ذات جودة عالية.

  • انخفاض تكاليف الكثير من الخدمات الإضافية: الإقامة، التنقل، المعيشة...

بالإضافة الى انخفاض التكاليف الطبية المباشرة بين تركيا وبقية دول العالم, فأننا في علاجك الطبية نقدم خدمات مرافقة من استقبال في المطار مروراً بإقامة فندقية راقية ومترجم مرافق بل وأكثر من ذلك مضمناً في تكلفة العلاج, كباقة علاجية متكاملة.

  • الفرص السياحية التي تمنحها تركيا

لاتنحسر المزايا في تركيا على العلاج فحسب, بل يستطيع الزائر قضاء إجازة رائعة خلال فترة العلاج وتحويل فترة العلاج إلى إجازة ونقاهة لاتنسى.

السياحة في تركيا

تكاليف هوليود سمايل في تركيا

تكاليف هوليوود سمايل هي التكاليف اللازمة للحصول على أسنان متناسقة وابتسامة جميلة, ويشمل ذلك كل المواد والعلاجات اللازمة من تلبيس أسنان أو سحب أعصاب أو زراعة أسنان للحصول بالنهاية على أسنان متناسقة وجميلة تشبه تلك التي يحصل عليها المشاهير.

حيث تبدأ أسعار قشور الأسنان من 180 يورو للسن الواحد.

اقرأ المزيد: أسعار ابتسامة هوليود في تركيا

السعر المتوسط لابتسامة هوليود في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة الحصول على ابتسامة هوليوود بحدود 3.600 يورو وذلك في الحالة الصحية الملائمة للأسنان دون اللجوء لأي علاجات إضافية من زراعة أسنان أو سحب عصب.

عوامل تتحكم في تحديد تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

يواجه أطباء الأسنان تحدياً حقيقياً في تحديد التكلفة الإجمالية قبل المعاينة, وذلك بسبب أن لكل شخص حالة أسنان خاصة به, بعضها لا يحتاج إلا لقشور الأسنان, بينما قد يحتاج بعضها الآخر لسحب العصب والتلبيس وقد يضطر الأمر إلى زراعة الأسنان لتعويض المفقود منها أحياناً كثيرة.

قصد تحديد تكلفة حالتك الخاصة ندعوك إلى الإتصال مباشرة بفريق علاجك الطبية العالي التأهيل والذي سيهتم بك على جميع المستويات.

إقرأ أكثر: تلبيس الأسنان في تركيا: أنواعه وتكاليفه

تجارب ابتسامة هوليود في تركيا: صور قبل وبعد

هوليود سمايل قبل وبعد

ابتسامة هوليود

علاجك الطبية .. لتكن الصحة تاجك.

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.