العلاج في تركيا

تحوي تركيا عدداً كبيراً من المشافي والمجمعات الطبيَّة الضخمة، بجانب غناها وتميُّزها بعلاجات طبيَّة دقيقة، سواءً باستخدام الروبوت أو بالآليات الطبيَّة المختلفة، وبتكاليف علاج مقبولة

العلاج في تركيا زراعة الشعر في تركيا | إقبال سعودي متصاعد
316
Jan 16 2020

زراعة الشعر في تركيا | إقبال سعودي متصاعد

شهدت الأعوام الماضية إقبالًا غير مسبوق من قبل المواطنين السعوديين على السفر إلى تركيا بغرض زراعة الشعر في تركيا ضمن العيادات التركية المختصة.

حيث تعتبر تركيا من الوجهات الرئيسة للسياح السعوديين، إذ يقضي مئات الآلاف منهم إجازاتهم في تركيا.

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا | جودة عالية وأسعار مغرية

ويُقبل السعوديون على إجراء هذا النوع من العمليات التجميلية في تركيا مستفيدين من انخفاض الأسعار، إذ يوفرون قرابة ثلثي المبلغ بالمقارنة مع الأسعار في الأراضي السعودية، فضلاً عن الجودة العالية التي توفّرها المراكز المختصة بزراعة الشعر في تركيا.

فتكلفة عملية زراعة الشعر في أوروبا تزيد عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بستة أضعاف أو أكثر، فيما تتجاوز هذا بكثير في الولايات المتحدة الأمريكية.

من جانب آخر تعاني المملكة العربية السعودية انخفاضاً ملموساً في أعداد العيادات المختصة بزراعة الشعر، مقابل انتشار العديد من العيادات والمراكز الطبية المختصة في الأراضي التركية ما يفتح مجالاً واسعاً للمنافسة، ويضع السائح السعودي أمام خيارات متعددة.

وقد نالت تركيا خلال الأعوام الأخيرة شهرة عالمية في عمليات زراعة الشعر حيث يتوافد إليها السياح العرب والخليجيون والأوربيون عموماً من الألمان والسويديين والبريطانيين والروس وغيرهم بهدف إجراء هذا النوع من العمليات بأسعار منافسة.

وذكرت تقارير سابقة بأنّ نسبة ملحوظة من السعوديين الذين قصدوا تركيا بغرض السياحة قد أجروا بالفعل عمليات زراعة شعر.

بينما شهدت تركيا في الفترة الماضية عدداً كبيراً من المراجعين من دول الخليج العربي عامة والسعودية خاصة، وذلك بغرض الخضوع لفحوصات طبية، وبعض العمليات الجراحية والتجميلية، مثل زراعة الشعر، والتخسيس وتبييض الأسنان.

تحرير: علاجك الطبية©

اطلع على أحدث المنشورات والأخبار الطبية