nav
whatsapp icon

تكاليف زراعة الشعر في تركيا الأرخص والأفضل 2024

blog single image
 

التقدم الطبي في ميدان زراعة الشعر في تركيا كان بارزاً خلال السنوات الأخيرة. فهذه التقنية الجديدة أصبحت اليوم أمراً منتشراً ومعروفاً للجميع، لاسيما مع الرغبة المتزايدة لكثير من الأشخاص بالقضاء على ظاهرة الصلع، بفضل هذا التقنية الطبية العصرية.

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

بأسعارها التي لا تقبل المنافسة وبجاذبيتها السياحية التي لا يمكن تجاهلها، فضلاً عن الخدمات المميزة التي باتت تتوفر فيها، أضحت تركيا اليوم وخاصة مدينة إسطنبول العاصمة الجديدة لزراعة الشعر.

استطاعت مدينة إسطنبول أن تجمع بين الخدمات الجيدة والأسعار المقبولة، التي تعتبر رخيصة جداً مقارنة بكثير من بلدان العالم، فضلاً عن كونها مكاناً مناسباً للسياحة، بحيث لا تكون الرحلة مجرد زيارة لعيادة الطبيب، بل على العكس تماماً يمكن للعميل أيضاً الاستفادة مما توفره الدولة على الصعيد السياحي.

زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2024

إن حاجز التكلفة هو العثرة الوحيدة التي قد تعترض كثيراً من الناس عند التفكير بعملية زراعة الشعر. حتى مع انخفاض أسعار وتكاليف زراعة الشعر التي باتت أمراً مألوفاً ومنتشراً للفرنسيين، إلا أن تكلفة زراعة الشعرة الواحدة فى فرنسا تتراوح بين 1.50 يورو (لعمليات الزرع الرئيسية) و4 يورو (لعمليات الجزئية). وبالتالي فقد تتجاوز تكلفة إجراء هذه العملية ما يقارب ال 10 آلاف يورو. ولكن وفي الوقت ذاته كانت التكلفة أقل من ذلك في تركيا الواقعة على أبواب قارة أسيا، لاسيما أن تكلفة زراعة الشعرة الواحدة تقارب 15 سنت فقط، ليقدر سعر الزراعة كاملة ب 1500 - 2000 دولار كحد أقصى.

من الممكن أن يقول قائل حتى وإن كانت تكاليف زراعة الشعر في تركيا تعتبر أقل مقارنة بفرنسا، لكن الراغب في القيام بهذه الزراعة سيدفع تكاليف السفر والإقامة في تركيا، وهنا تكمن قوة العروض التي تقدمها بعض المؤسسات المتخصصة بزراعة الشعر، وهي عروض شاملة.

 اقرأ أكثر : ما الفرق بين تقنية السفير وتقنية FUE؟

  • before after
  • before after
  • before after
  • before after

ففي الآونة الأخيرة بدأت العديد من المؤسسات الطبية التركية بتقديم عروض مميزة، تشمل عملية زراعة الشعر، والمتابعة الطبية، فضلاً عن الإقامة في فندق من درجة 5 نجوم مدة ليلتين، ناهيك عن الخدمات الممتازة التي يتطلع لها الزبون، والتي بموجبها يتم التعامل معه كما لو كان سائحاً قادماً لتركيا، لقضاء عطلته وليس كمريض قادم لتلقي العلاج، ومن تلك الخدمات سيارة خاصة تقله من المطار للفندق وللعيادة، بالإضافة لوجود مترجم يسهل له مهمة العلاج.

أحدث عروض زراعة الشعر في تركيا أحدث عروض زراعة الشعر في تركيا

كيفية عملية زراعة الشعر في تركيا

آلية إجراء عملية زراعة الشعر تتلخص بعدة خطوات طبية؛ وهي إزالة البصيلات الواحدة تلو الأخرى من فروة الرأس، من منطقة يكون الشعر فيها كثيفاً، ثم تتم إعادة زرعها في منطقة الصلع، صحيح أن هذا النوع من الطرق يتطلب وقتاً وجهداً كبيرين، إلا أن نتائجه تعتبر ممتازة، وبالتأكيد ليس للعملية آثار أو ندبات، في المنطقة التي تزال منها بصيلات الشعر، بل بعد فترة من الزمن تعود كما كانت من قبل.

اقرأ اكثر : زراعة الشعر بدون حلاقة في تركيا للنساء والرجال

عملية زراعة الشعر

تحرير: علاجك الطبية©
لينمو شعرك من جديد - زراعة الشعر في تركيا لينمو شعرك من جديد - زراعة الشعر في تركيا

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.