منشورات زراعة الشعر

تعتبر زراعة الشعر إجراءً تجميلياً شاع استخدامه في السنوات الأخيرة بتقنيات متطورة ودون شعور بالألم، ويتم ذلك عبر الاستعانة بمناطق أخرى مانحة من الجسم

منشورات زراعة الشعر إسطنبول العاصمة الجديدة لزراعة الشعر في تركيا
397
Jan 07 2020

إسطنبول العاصمة الجديدة لزراعة الشعر في تركيا

التقدم الطبي في ميدان زراعة الشعر في تركيا كان بارزاً خلال السنوات الأخيرة. فهذه التقنية الجديدة أصبحت اليوم أمراً منتشراً ومعروفاً للجميع، لاسيما مع الرغبة المتزايدة لكثير من الأشخاص بالقضاء على ظاهرة الصلع، بفضل هذا التقنية الطبية العصرية.

زراعة الشعر في تركيا

إسطنبول العاصمة الجديدة لزراعة الشعر

بأسعارها التي لا تقبل المنافسة وبجاذبيتها السياحية التي لا يمكن تجاهلها، فضلاً عن الخدمات المميزة التي باتت تتوفر فيها، أضحت تركيا اليوم وخاصة مدينة إسطنبول العاصمة الجديدة لزراعة الشعر.

استطاعت مدينة إسطنبول أن تجمع بين الخدمات الجيدة والأسعار المقبولة، التي تعتبر رخيصة جداً مقارنة بكثير من بلدان العالم، فضلاً عن كونها مكاناً مناسباً للسياحة، بحيث لا تكون الرحلة مجرد زيارة لعيادة الطبيب، بل على العكس تماماً يمكن للعميل أيضاً الاستفادة مما توفره الدولة على الصعيد السياحي.

تكاليف زراعة الشعر في تركيا

إن حاجز التكلفة هو العثرة الوحيدة التي قد تعترض كثيراً من الناس عند التفكير بعملية زراعة الشعر. حتى مع انخفاض أسعار وتكاليف زراعة الشعر التي باتت أمراً مألوفاً ومنتشراً للفرنسيين، إلا أن تكلفة زراعة الشعرة الواحدة تتراوح بين 1.50 يورو (لعمليات الزرع الرئيسية) و4 يورو (لعمليات الجزئية). وبالتالي فقد تتجاوز تكلفة إجراء هذه العملية ما يقارب ال 10 آلاف يورو. ولكن وفي الوقت ذاته كانت التكلفة أقل من ذلك في تركيا الواقعة على أبواب قارة أسيا، لاسيما أن تكلفة زراعة الشعرة الواحدة تقارب 50 سينت فقط.

من الممكن أن يقول قائل حتى وإن كانت تكاليف زراعة الشعر في تركيا تعتبر أقل مقارنة بفرنسا، لكن الراغب في القيام بهذه الزراعة سيدفع تكاليف السفر والإقامة في تركيا، وهنا تكمن قوة العروض التي تقدمها بعض المؤسسات المتخصصة بزراعة الشعر، وهي عروض شاملة.

تكاليف زراعة الشعر

ففي الآونة الأخيرة بدأت العديد من المؤسسات الطبية التركية بتقديم عروض مميزة، تشمل عملية زراعة الشعر، والمتابعة الطبية، فضلاً عن الإقامة في فندق من درجة 4 نجوم مدة ليلتين، ناهيك عن الخدمات الممتازة التي يتطلع لها الزبون، والتي بموجبها يتم التعامل معه كما لو كان سائحاً قادماً لتركيا، لقضاء عطلته وليس كمريض قادم لتلقي العلاج، ومن تلك الخدمات سيارة خاصة تقله من المطار للفندق وللعيادة، بالإضافة لوجود مترجم يسهل له مهمة العلاج.

آلية إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا

آلية إجراء عملية زراعة الشعر تتلخص بعدة خطوات طبية؛ وهي إزالة البصيلات الواحدة تلو الأخرى من فروة الرأس، من منطقة يكون الشعر فيها كثيفاً، ثم تتم إعادة زرعها في منطقة الصلع، صحيح أن هذا النوع من الطرق يتطلب وقتاً وجهداً كبيرين، إلا أن نتائجه تعتبر ممتازة، وبالتأكيد ليس للعملية آثار أو ندبات، في المنطقة التي تزال منها بصيلات الشعر، بل بعد فترة من الزمن تعود كما كانت من قبل.

عملية زراعة الشعر

تحرير: علاجك الطبية©

المصدر: صحيفة فرنس سوار

اطلع على أحدث المنشورات والأخبار الطبية