nav
whatsapp icon

أفضل عيادات زراعة الأسنان في تركيا

blog single image

تعرف على افضل عيادات زراعة الأسنان في تركيا، والتي تقدم أفضل الخدمات في علاج وتجميل الأسنان. اقرأ لدى علاجك الطبية

معايير اختيار عيادة جيدة لزراعة الاسنان في تركيا

تنتشر مراكز وعيادات زراعة الأسنان على نطاق واسع في تركيا، ما يجعل الخيارات المتوفرة كثيرة بحيث يصعب الاختيار والتفضيل بينها. لهذا السبب يجب أن تعتمد على معايير محددة لاختيار عيادة زراعة الأسنان في تركيا، ومن المعايير المهمة لاختيار العيادة الأفضل:

  • الأطباء الذين يعملون في العيادة، وهو أهم المعايير إذ يجب أن تبحث عن الأطباء الأفضل والأكثر خبرة
  • معدل نجاح عمليات زراعة الأسنان في العيادة
  • موقع العيادة واعتمادها والشهادات التي حصلت عليها العيادة
  • تجارب العملاء وشهاداتهم والمعلومات التي يقدمونها عن العيادة والخدمة ضمنها
  • مواقع العيادة على الإنترنت ومكان العيادة وإمكانية الذهاب إليها
  • أسعار العيادة وتكاليف زراعة الأسنان ضمنها والخدمات المشمولة ضمن التكلفة

لماذا تعد  Dent Hakim أفضل عيادة زراعة أسنان في تركيا؟

عيادة Dent Hakim من عيادات زراعة الأسنان الأكثر شهرة وتميزًا في تركيا، حيث تتمتع العيادة بمميزات ومزايا كثيرة يصعب أن تجتمع معًا لدى عيادة واحدة، إضافة إلى موقع العيادة المميز والذي يسهل الوصول إليه. وتتميز عيادة دنت حكيم بمجموعة المزايا التالية:

الأطباء في عيادة Dent Hakim

أطباء عيادة Dent Hakim هم الميزة الأهم للعيادة ومصدر تميزها الأول. يعمل ضمن عيادة دنت حكيم مجموعة من نخبة أطباء الأسنان في تركيا، والذي تجتمع لديهم الخبرة والمهارة وحسن التعامل واللباقة ولا تنقصهم الشهرة ولا يعجزون عن علاج أي حالة تزورهم. ومن أبرز الأطباء الذين يعملون ضمن عيادة دنت حكيم:

  • د. أورهان باير: طبيب الأسنان العام
  • د. سليمان سيونش: طبيب الأسنان العام
  • د. سنم شاهين: أخصائية التعويضات السنية
  • د. سميرة آجار أوزلو: أخصائية طب أسنان الأطفال
  • د. سرحات جان: أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين
  • د. مجاهد ارجل: طبيب الأسنان العام

موقع عيادة Dent Hakim

تتميز عيادة دنت حكيم بموقع مميز ومريح، حيث يمكنك الوصول إلى عيادة دنت حكيم من أي مكان في اسطنبول بسهولة وراحة. توجد عيادة Dent Hakim في منطقة باشاك شهير في مدينة اسطنبول.

العنوان الكامل للعيادة:

 Başakşehir, Prof. Dr. Necmettin Erbakan Cd No:13 D:15E, 34480 Başakşehir/İstanbul

 Dent Hakim

شهادات عيادة Dent Hakim

عيادة دنت حكيم حائزة على مجموعة مميزة من الشهادات والاعترافات المحلية والعالمية، إذ تمتلك عيادة dent hakim اعتمادية ممنوحة من قبل أفضل مؤسسات طب الأسنان حول العالم.

خدمات عيادة  Dent Hakim

تقدم عيادة Dent Hakim جميع الخدمات المتعلقة بعلاج وزراعة وتجميل الأسنان، والتي تتضمن:

  • زراعة الأسنان: تقدم عيادة دنت حكيم خدمات زراعة الأسنان التقليدية والفورية باستخدام زرعات الأسنان ذات الجودة الأفضل، وتوجد في عيادة دنت حكيم زراعة الأسنان ذات النتائج الأفضل.
  • طب الأسنان التجميلي: تتضمن خدمات عيادة Dent Hakim في تجميل الأسنان كلًّا من ابتسامة هوليود وفينيير الأسنان والقشور الخزفية وتبييض الأسنان. وجميع خدمات تجميل الأسنان مضمونة النتائج في عيادة Dent Hakim وذات جودة عالية وخدمة ممتازة.
  • جراحة الوجه والفكين: بما في ذلك عمليات ضرس العقل وقلع الأسنان والعمليات الأخرى المعقدة مثل جراحة تقويم الفكين.
  • طب أسنان الأطفال: لا تقتصر خدمات طب أسنان الأطفال على علاج مشاكل الأسنان، إنما تشمل تقديم الاستشارات والتعليمات الصحية والأساليب الوقائية لصحة الأسنان عند الأطفال.
  • أمراض اللثة: تقدم عيادة دنت حكيم خدمات علاجية فائقة الجودة في علاج أمراض اللثة، تشمل تنظيف الأسنان وتنظيف اللثة العميق وزراعة طعوم اللثة وقطع اللثة بالليزر وتجميل اللثة.
  • التعويضات السنية: بما في ذلك جسور الأسنان وتيجان الأسنان وأطقم الأسنان الجزئية والكاملة، الثابتة والمتحركة. إذ تصنع جميع التعويضات من أقوى المواد وأجودها وتحقق استدامة طويلة الأمد وتستمر على مدى السنوات الطويلة دون أن تتضرر.
  • تقويم الأسنان: يمكنك الحصول على جميع الخدمات المتعلقة بتقويم الأسنان في عيادة دنت حكيم، بما فيها تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف الانفزلاين، مع المتابعة المستمرة والاستشارات الدائمة إلى حين انتهاء العلاج وإزالة التقويم.
  • صحة الأسنان أثناء الحمل: يتوفر لدى عيادة دنت حكيم قسم مخصص لأمراض الأسنان عند المرأة الحامل وكيفية العناية بالأسنان وعلاجها أثناء الحمل.  

استعد ابتسامتك الجميلة - علاج وزراعة الأسنان في تركيا استعد ابتسامتك الجميلة - علاج وزراعة الأسنان في تركيا

قبل عملية زراعة الأسنان

سوف تلقى ترحيبًا حارًا ولطيفا في عيادة دنت حكيم فور وصولك من أجل زراعة الأسنان. في المرحلة الأولى سوف تلتقي مع أطباء دنت حكيم المميزين لتقديم الاستشارات الضرورية وإجراء الفحوصات للفم والأسنان أخذ صور وطبعات الأسنان والتخطيط للعملية وتصميم الزرعات باستخدامها.

خلال فترة الانتظار ستكون في ضيافة صالات الانتظار والاستقبال المميزة والمجهزة بأفضل وسائل الراحة ضمن عيادة دنت حكيم، أما الفحوصات الطبية والصور فتجرى ضمن العيادات المخصصة لها ضمن مركز دنت حكيم، وهناك سوف تشهد بنفسك حداثة التجهيزات والأدوات وكفاءتها ومدى العناية بالنظافة والتعقيم في العيادة.

أفضل عيادات زراعة الأسنان في تركيا
زراعة الأسنان في تركيا

اثناء عملية زراعة الأسنان

يتم البدء بعملية زراعة الأسنان بعد الانتهاء من الفحوصات والصور وأخذ طبعات الأسنان اللازمة للعملية. يتم بعد ذلك إنجاز العملية على مرحلتين باستخدام التخدير الموضعي للفم واللثة. تتضمن العملية الأولى وضع الغرسات المعدنية ضمن عظام الفك، أما الثانية فهي من أجل تثبيت القطع الخارجية للأسنان على جذورها المعدنية. يمكن أن تجرى الخطوتين معًا في حالة زراعة الأسنان الفورية.

بعد عملية زراعة الأسنان

بعد عملية زراعة الأسنان سوف تستمر بزيارة عيادة Dent Hakim لعدة مرات من أجل المتابعة والمعاينة والتحقق من نجاح الزراعة وثبات زرعات الأسنان، وسوف يقدم أطباء عيادة Dent Hakim جميع التوصيات والنصائح المهمة للعناية بالأسنان المزروعة والحفاظ عليها.

تجارب العملاء في زراعة الأسنان في عيادة Dent Hakim

تضيف شهادات العملاء في عيادة دنت حكيم نقطة إضافية إلى رصيد العيادة وأفضليتها، حيث أشاد كثير من عملاء عيادة دنت حكيم بالخدمات التي تلقوها ومدى جودتها.

فالسيد سالم مصطفى، الذي زار عيادة دنت حكيم لإجراء زراعة الأسنان، كان سعيدًا بالترحيب الحار الذي تلقاء وأثار إعجابه التناغم والتنسيق بين الفريق الطبي من أطباء وومرضين وفنيين، إذ كان التعامل ضمن العيادة مريحًا بشكل كبير له.

وأبدى السيد محمد بكاوي إعجابه الشديد بنظام المواعيد لدى عيادة دنت حكيم، حيث كانت دقة المواعيد من المميزات المريحة جدًا له، وعبر السيد محمد عن راحته في التعامل مع الأطباء وأبدى إعجابه بالثقة التي توحي بها ابتسامتهم الودودة وثروتهم المعرفية الكبيرة.

أسئلة شائعة عن أفضل عيادات زراعة الأسنان

زراعة الأسنان في تركيا أقل تكلفة من معظم دول العالم، حيث تبلغ تكلفة زراعة الأسنان في تركيا ما بين 2500 – 3000 دولار للزراعة التقليدية و 3000 – 4000 للزراعة الفورية.
يمكن إنجاز زراعة الأسنان بكاملها في تركيا في غضون 10 أيام فقط
تعتبر تركيا هي الدولة الأفضل في زراعة الأسنان، وذلك بسبب توفر عيادات ذات خدمات عالية الجودة وأطباء مهرة ذوي خبرة، إضافة إلى انخفاض التكلفة المالية بشكل كبير مقارنة مع الدول الأخرى

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.