اطلع الآن على خريطة تفاعلية توضح بالأرقام مناطق انتشار فايروس كورونا المستجد

المنتجعات العلاجية المتخصصة في تركيا

تقدم لكم علاجك الطبية باقة من أرقى المنتجعات الطبية في تركيا، المجهزة بأحدث الأجهزة والخبراء، والمعالجين الفيزيائيّين، حيث ستحصل على تجربة مميزة ورائعة

المنتجعات العلاجية المتخصصة في تركيا

هل ترغب بالابتعاد عن صخب المدن وضغط العمل، وتودُّ الخروج في رحلة نقاهة واسترخاء بهدف الراحة الجسدية والذهنية؟

لا تقلق! فأنت في المكان الصحيح، فمَعَنا ستعرف معنىً جديداً للراحة والثقة والأمان.

منتجعات صحية في تركيا

تقدم لكم علاجك الطبية باقة من أرقى المنتجعات الطبية في تركيا، المجهزة بأحدث الأجهزة والخبراء، والمعالجين الفيزيائيّين، حيث ستحصل على تجربة مميزة ورائعة بين جمال الطبيعة، والرعاية الصحية، لتنسى كل همومك وتستعيد نشاطك مرة أخرى، بالإضافة لوجود مراكز تأهيل وعلاج طبيعي للمرضى في أفخم المنتجعات، في بودروم وبورصا وأنطاليا، لتعيش أياماً لا تُنسى، ولتستعيد صحَّتك مجدداً.

"في منتجعاتنا نقدم كافة الخدمات العلاجية والاستشفائية، للرجال والسيدات، حيث يوجد منتجعات وصالات وحمامات خاصة بالسيدات فقط".

ما العلاجات المقدمة في منتجعاتنا العلاجية؟

حمام تركي

الحمام التركي والمساج 

الحمام التركي تقليد تاريخي، يرجع تاريخه لعهد الرومان، قبل قرون طويلة، ويتضمن حمامات عالية الحرارة والرطوبة، حيث يجلس الشخص في الحمام، ويحاول التنفّس بعمق بهدف الاسترخاء، ويقوم المعالج الطبيعي بعمل مساج بطريقة خاصّة، باستخدام الزيوت الطبيعية، ومن ثَم غسل الجسم وتفريكه باستخدام قفّاز خاص، ممّا يساعد على التخلص من الجلد الميت، ويعمل على فتح المسامات، ليستمرّ الجسم بالعرق داخل الحمام، ما يساعد على تخليص الجسم من السموم.

منتجع صحي للتخسيس في تركيا

نوفّر في منتجعاتنا، بالإضافة لخدمات الاستشفاء والنقاهة، برنامجاً غذائياً نافعاً، حيث نقدم لك غذاءً صحياً مخصصاً لك، لتحسين صحَّتك، ومساعدتك على فقدان الوزن بشكل أسهل، كما تساعدك برامج الحمية الغذائية لدينا، وبرامجنا الاستشفائية، على تحسين نظام حياتك، ونومك.

البرامج الرياضية في المنتجعات

احجز مكانك الآن في البرامج الرياضية داخل أفضل منتجعاتنا الصحية، في أحضان الطبيعة، لتتعرف أكثر على ما يهمُّ صحتك، ولتنضمَّ إلى دورات تدريبية للّياقة البدنية، واليوجا، وتمارين التأمّل، والسباحة، وتعليمك على توظيف تلك التمارين الرياضية في حياتك اليومية.

التأهيل بعد الادمان 

توفر علاجك الطبية خدمة التأهيل بعد الإدمان، في أفضل المنتجعات العلاجية، وبإدارة فريق متخصص في العلاج النفسي.

منتجع سياحي استشفائي

تقدم لكم علاجك الطبية خدمات العلاج الفيزيائي، والتأهيل ما بعد الجلطات الدماغية، بالإضافة لعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض عصبية، وتشمل الخدمات: العلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، وعلاج النطق، والتدليك والمساج، وخدمات النقاهة والاستشفاء على مدار الساعة.

التأهيل الصحي


هل لديك إستفسار  تواصل معنا