nav

جراحة القلب والصدر

نستقبل في علاجك الطبية كافة الحالات العلاجية من كافة دول العالم، لنقدّم لهم الرعاية المميّزة في مراكزنا الطبية المتطوّرة، من خلال فريق جراحة القلب والصدر
نظرة عامة
x

نستقبل في علاجك الطبية في تركيا كافة الحالات العلاجية من كافة دول العالم، لنقدّم لهم الرعاية المميّزة في مراكزنا الطبية المتطوّرة، من خلال فريق جراحة القلب والصدر عالي التخصص.

يجمع فريقنا الجراحي في قسم جراحة الصدر بين الخبرة الجراحية الطويلة، والمهارة مع استخدام أكثر الأجهزة والتقنيات الطبية والجراحية تطوّراً، ليقدّم رعاية طبية وجراحية متكاملة، وبحسب أفضل المعايير العالمية، لجميع المرضى الذين يعانون من أمراض في القلب والصدر والرئتين.

يقوم فريق جراحة القلب والصدر في علاجك الطبية، بتقييم وتشخيص حالة المريض، بجانب خدماتنا التي تشمل العلاج الجراحي والطبي لمشاكل القلب والرئة والصدر والمريء، ومشاكل البلع، بالإضافة إلى الرعاية والتأهيل بعد الجراحة.

نستخدم أحدث الأدوات التي توصَّل إليها الطب الحديث، بنظام الروبوت الجراحي (دافنشي) في أكثر من نصف العمليات الجراحية على القلب دون اللجوء إلى جراحات القلب المفتوح، وباستخدام وسائل التنظير الصدري (VATS) لجراحات الرئة والمريء.

ترتب لكم علاجك الطبية رحلتكم العلاجية إلى تركيا، وتكون معكم طوال رحلتكم، من الاستقبال في المطار، وتوفير إقامة فندقية صحيَّة مريحة، مع توفير مترجم طبي خاصّ بكم، ونكون معكم حتى آخر يوم في رحلتكم العلاجية.

لا تتردّدوا بالاتصال بنا لطلب الاستشارة المجانية، ولنقدم لكم أفضل خيارات العلاج التي تناسبكم.

هل لديك إستفسار : تواصل معنا  - الإستشارة مجانية

 علاجك الطبية .. لتكن الصحة تاجك.

x

صِف حالتك

واحصل على استشارة مجانية

خدمة أفضل وأسعار أرخص

من أجل راحة عملائنا

اكتشف الأسعار

جراحة القلب والصدر

السعر

$9,000

احصل عليه
flag أمريكا
السعر
$123,000
flag بريطانيا
السعر
$30,000
flag كندا
السعر
$10,500
flag أوروبا
السعر
$11,500

تقنيات جراحة القلب والصدر في علاجك الطبية

تواكب علاجك الطبية أحدث التقنيات ومنها

جراحات القلب بالروبوت

جراحات القلب بالروبوت

هل اقترح عليك طبيبك التدخل الجراحي لعلاج مشكلة قلبك؟ هل ينتابك القلق حول عمليتك؟

أصبح بإمكاننا الآن تجنّب أكثر من نصف عمليات القلب المفتوح، وإجراؤها بالروبوت الجراحي دون إيقاف القلب، ودون فتح عظام القفص الصدري.

ظهرت جراحات القلب بالروبوت الجراحي حديثاً، ولاقت إقبالاً كبيراً، وبُذلتْ جهودٌ حثيثة من المستشفيات لتدريب جرّاحي القلب على القيام بها، وتتّجه هذه الجراحة في أيّامنا الحاليّة لتصبح المعيار الحديث لعلاج أمراض القلب، وذلك عن طريق استبدال معظم عمليات القلب المفتوح بها في دول العالم المتطوّرة.

يتمتّع جراحو القلب في مستشفيات تركيا بالخبرة الواسعة للقيام بعمليات القلب باستخدام الروبوت الجراحي لعلاج العديد من أمراض القلب، إضافة إلى دور الأطباء والباحثين في مستشفيات تركيا بالبحث العلمي، ودراسة هذه التقنيات، ومتابعة كلّ ما هو جديد من التطوّرات وكافّة الأبحاث العلميّة ذات العلاقة.

تعتبر عمليات القلب بالروبوت من العمليات طفيفة التدخّل، حيث يقوم جرّاح القلب والصدر بالقيام بالتدخّل الجراحيّ بواسطة روبوت مبرمَج يتمّ التحكّم من خلاله بالأدوات الجراحيّة.

اقرأ أكثر
عملية القلب المفتوح

عملية القلب المفتوح

أحد أنواع العمليات الجراحيّة التي يتمّ فيها فتح الصدر وتطبيق إجراء جراحي على جزء من أجزاء القلب.

تعدّ عملية الوصلة الشريانية للشرايين التاجية القلبية (CABG) العملية الأكثر شيوعاً من بين عمليات القلب المفتوح الأخرى، بجانب عدد من الإجراءات القلبية الأخرى التي يمكن عملها من خلال عمليات القلب المفتوح.

حاليّاً، أصبحت عمليات القلب المفتوح تسمّى بعمليات القلب التقليديّة، وذلك لظهور نوع جديد من العمليات التي تُجرى على القلب دون فتح تجويف الصدر، باستخدام الروبوت الجراحي، وتسمّى بعمليات القلب طفيفة التدخُّل، أو التوغُّل.

اقرأ أكثر
جراحة الصدر

جراحة الصدر

جراحة الصدر هو مصطلح عامّ يشمل الجراحات التي تُجرى لعلاج الأعضاء التي تستقرّ داخل الصدر، وتشمل المريء، وهو الأنبوب الذي يصل تجويف الفم بالمعدة، وعلاج القصبة الهوائية والجدار الصدريّ وغيرها.

في التقنيات الجراحية الجديدة، والتي يُطلق عليها الجراحة طفيفة التوغّل، يتمّ فتح شقوق جراحية صغيرة لإجراء الجراحة اللازمة، وباستخدام تقنية تنظير الصدر (VATS) يستطيع الجراح إجراء العملية من دون فتح تجويف الصدر، ولكن لا تعتبر هذه التقنية ملائمة لجميع المرضى، خصوصاً من أصحاب الأمراض المتفاقمة والصعبة.

اقرأ أكثر
جراحة الأوعية الدموية في تركيا

جراحة الأوعية الدموية في تركيا

تعتبر جراحة الأوعية الدموية تخصّصاً جراحيّاً يحتاج لسنوات من التدريب على مستوى عالٍ لإتقانه، ويُعنى بعلاج أمراض الجهاز الوعائي، أي الأوعية الدموية، من شرايين وأوردة وأوعية لمفاوية، وهي المجاري التي تنقل الدم من القلب لباقي الجسم، ومن الجسم للقلب، ليُعاد ضخُّها مرّة أخرى.

حيث تحدث بعض المشاكل التي تعيق الدورة الدموية أحياناً، مثل تصلُّب الشرايين وانسدادها، وعند فشل العلاج الطبي بالأدوية يأتي دور جرّاح الأوعية لعلاج تلك المشاكل.

اقرأ أكثر

تكلفة السفر الطبي

اختر علاجًا
اختر دولة
اختر مسافرًا
اختر فندقًا
وسائل النقل (مجانا)
تواصل يومي (مجانا)

علاجك الطبية تقدم أكثر

استشارة مجانية

استشارة مجانية

من قبل استشاريين طبيين مدربين ومعتمدين

خدمات المختبرات

قبل الإجراء الطبي ، نتأكد من استعداديتكم الصحية

X- Ray

خدمات الأشعة

لنقدم لكم خطة علاج دقيقة ونتائج مثالية

الاستقبال من المطار

الاستقبال من المطار

أسطول من السيارات المريحة لخدمة نقل المرضى

مترجمون طبيون

مترجمون طبيون

يرافقكم فريقنا الطبي أينما ذهبتم

المتابعة

المتابعة

يتابع فريقنا المتخصص حالتك حتى بعد عودتكم إلى الوطن

خدمات ما بعد العلاج

خدمات ما بعد العلاج

لا تنتهي خدمتنا بانتهاء الإجراءات الطبية ؛ حيث نقدم خدمات إعادة التأهيل والتعافي لمرضانا

منتجات طبية

منتجات طبية

علاجك من خلال قسمها الجديد ستكون قادرة على توصيل أفضل أنواع الشامبو الفيتامينات والمنتجات الطبية إلى عتبة منزلكم

حجز رحلة طيران

حجز رحلة طيران

تقدم علاجك أيضًا خدمات حجز رحلات الطيران

حجز فندقي

حجز فندقي

تتعامل علاجك الطبية مع أفضل الفنادق في تركيا

اتصل بنا

يرجى ملىء النموذج أدناه مع وصف حالتك الصحية

اختر الخدمة