nav
whatsapp icon

تصميم الابتسامة الرقمية في تركيا

blog single image
جدول المحتويات

ما هو المقصود بتصميم الابتسامة الرقمية؟

تصميم الابتسامة الرقمية هو تقنية حديثة في طب الأسنان تعتمد على الحصول على عدد من الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة لكل من الفم والأسنان، ومن ثم الاعتماد على هذه اللقطات كأساس رقمي لإنشاء نموذج حاسوبي لوجه المريض وابتسامته، بحيث يستطيع الطبيب إنشاء عدة نماذج لابتسامات مختلفة لنفس المريض وتطبيقها على الوجه والمقارنة فيما بينها للحصول على النتيجة الأفضل.

تصميم الابتسامة الرقمية من التقنيات الأحدث في طب الأسنان الرقمي، والتي تتيح لطبيب الأسنان مرونة كبيرة في التعامل مع طبعات الأسنان والتحكم بنتائج تجميل الأسنان، وفي الوقت نفسه توفر على المريض قدرًا من الانزعاج بالاستغناء عن طبعة الأسنان التقليدية. إضافة إلى ذلك فإن تصميم الابتسامة الرقمية تؤدي إلى الحصول على نتائج أفضل وأكثر تلاؤمًا مع أبعاد ومعالم الوجه، بما يجعل الابتسامة أفضل ويزيد من رضى المريض وسعادته. وكذلك فإن تصميم الابتسامة الرقمية تقلل من احتمالية الخطأ وتجعل النتائج الواقعية مطابقة للنموذج الرقمي الذي أنشأه الطبيب أثناء التخطيط للإجراء، وذلك بفضل إمكانية التعديل وتجربة التعديلات ومعاينتها بوضوح وبأدق التفاصيل.

من هم المؤهلون للحصول على تصميم الابتسامة الرقمي؟

إن من أهم مميزات تصميم الابتسامة الرقمي هو أنه قابل للإجراء لدى جميع الأشخاص والمرضى تقريبا دون وجود عوائق تمنع استخدامه. إذ إن مبدأ تصميم الابتسامة الرقمية قائم على تحليل القياسات والأبعاد التي يتم الحصول عليها بواسطة التصوير، ومحاكاتها حاسوبيًّا بهدف إنشاء نموذج بصيري رقمي يستخدم في تخطيط العلاج وتقييم النتائج النهائية قبل تطبيقها.

وإن أي شخص يرغب في تحسين المظهر الجمالي لابتسامته أو تعديل حجم أو شكل أو لون الأسنان لديه، هو مؤهل للحصول على تصميم الابتسامة الرقمي للاستفادة من التقنية في إجراء كل من ابتسامة هوليود وتركيب عدسات الأسنان، وكذلك من أجل تقويم الأسنان وتبييض الأسنان والجراحة كذلك. مع اشتراط سلامة الأسنان واللثة وأن تكون في حالة صحيّة، ويجب كذلك أن تكون توقعات المريض عن نتائج العلاج واقعية.

على الرغم من أن تصميم الابتسامة الرقمي مناسب لمعظم المرضى، فإنه غير قابل للتنفيذ بالنسبة للبعض منهم. فالمرضى الذين يعانون من تسوسات الأسنان الشديدة أو أمراض اللثة قد لا يكونون مؤهلين للحصول على تصميم الابتسامة الرقمي.

يمكن للأشخاص الذين خضعوا لعلاج الأسنان في وقت سابق إجراء تصميم الابتسامة الرقمي، إلا أن التعديلات التي يمكن إجراؤها لديهم قد تكون محدودة بسبب العلاجات السابقة.

تصميم الابتسامة الرقمي

ما هي خيارات تصميم الابتسامة في تركيا؟

يمكن الاستفادة من تصميم الابتسامة في تركيا في الحصول على عدد من إجراءات التجميل والإجراءات العلاجية للأسنان، إذ يتم استخدام تصميم الالبتسامة الرقمية لصناعة تركيبات الأسنان المختلفة وتطبيق طيف واسع من إجراءات علاج الأسنان. تتضمن خيارات تصميم الابتسامة في تركيا كلًّا من:

  1. ابتسامة هوليود
  2. عدسات الأسنان الفينير واللومينير
  3. تلبيس الأسنان
  4. جسور الأسنان
  5. تقويم الأسنان
  6. تبييض الأسنان
  7. تجميل اللثة وجراحة اللثة
  8. أطقم الأسنان الجزئية وأطقم الأسنان المتحركة والثابتة
  9. ابتسامة هوليود المتحركة
  10. جراحة الفكين التقويمية (جراحة الفك العلوي وجراحة الفك السفلي)
  11. زراعة الأسنان


ابتسامة هوليود ابتسامة هوليود

ما هي إجراءات تصميم الابتسامة في تركيا؟

يتم إجراء تصميم الابتسامة في تركيا وفقًا لمجموعة خطوات بسيطة. بعد أن يتم تحضير الأسنان بشكل كامل وإجراء تنظيف الأسنان والمعاينة للبحث عن التسوس وأمراض اللثة، يعمد الطبيب إلى التقاط مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للأسنان. وقد يستفيد كذلك من مزايا أجهزة المسح الضوئي لداخل الفم، مع إجراء قياسات لأبعاد وتفاصيل الوجه.

بعد الحصول على هذه البيانات يتم الاعتماد عليها مع استخدام برامج المحاكاة الحاسوبية لتصميم الابتسامة الرقمية، حيث يعالج الحاسوب البيانات التي قدمتها الصور والقياسات لخلق نموذج مرئي يحاكيها ويتيح للطبيب إجراء التعديلات والمعاينة واختبار النتائج المختلفة للإجراءات الطبية. وهذه العملية غير مزعجة للمريض ولا تتضمن أي إجراء طبي فعليًّا، بالإضافة إلى ذلك فإن النتائج سريعة الظهور يستطيع الطبيب الاطلاع عليها خلال وقت قصير في الجلسة نفسها.

كم تحتاج عملية تصميم الابتسامة في تركيا

تختلف تكلفة عملية تصميم الابتسامة في تركيا بناء على عدد من العوامل، أهمها نوع الإجراء الذي سوف يتم تطبيقه لإنجاز الابتسامة. إذ أن تكلفة تصميم الابتسامة باستخدام زراعة الأسنان تختلف عن تكلفة تركيب القشور الخزفية وابتسامة هوليود. إضافة إلى ذلك فإن التكلفة قد تختلف ما بين عيادة وأخرى وقد تزداد أو تنقص حسب شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته.

بشكل عام فإن تكلفة تصميم الابتسامة في بزراعة الأسنان تبلغ حوالي 500 – 800 دولار أمريكي للسن الواحد، بينما تحتاج عملية تصميم الابتسامة بعدسات الأسنان حوالي 250 – 400 دولار للسن الواحد. وتكلف الخدمات الأخرى مثل التيجان والجسور وابتسامة هوليود المتحركة مبالغ تتراوح ما بين 500 و 1000 دولار أمريكي، وحوالي 1500 – 2000 دولار للإجراءات الجراحية. 

عملية تصميم الابتسامة

لماذا تعتبر عيادات علاجك الطبية من ضمن الأفضل في تصميم الابتسامة؟

إن علاجك الطبية من أبرز المراكز الطبية المقدمة لخدمات تصميم الابتسامة في تركيا، إذ تتمتع علاجك الطبية بمكانة كبيرة بين عيادات علاج وتجميل الأسنان في اسطنبول وتعتبر من بين أفضل العيادات لتصميم الابتسامة، ويعود ذلك إلى عدد من الميزات التي تتحلى بها عيادات علاجك، والتي تتضمن:

 لديها طاقم من أفضل أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة

لدى الحديث عن الأطباء المهرة وأصحاب الخبرة فإن علاجك الطبية تكون ذات الحصة الأكبر من ذلك. إذ تضم علاجك الطبية في عياداتها المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان وأرفعهم مستوى، من الذين أمضوا سنوات طويلة في ممارسة طب الأسنان واكتساب الخبرة وتكوين المعارف المتنوعة التي يوظفونها في تقديم أفضل الخدمات. كما أن أطباء علاجك الطبية يتقنون العمل باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديث والنماذج الرقمية والبرامج الحاسوبية، ما يجعلهم ذوي كفاءة لإجراء تصميم الابتسامة الرقمية بأفضل شكل ممكن.

عياداتها مٌجهزة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا

إن عيادات علاجك الطبية المتخصصة في طب الأسنان مصممة وفق أحدث المعايير العالمية، تملؤها وتغنيها أفضل التجهيزات وأعلاها جودة، والتي تتضمن التقنيات الحديثة والتكنولوجيا الطبية المتطورة، بما يشمل برامج المحاكاة الحاسوبية الأحدث وأفضل أجهزة وتقنيات التصوير، وكذلك الطابعات ثلاثية الأبعاد وتقنية كاد كام CAD/CAM وطبعات الأسنان الرقمية وغيرها من التقنيات المتطورة في طب الأسنان الرقمي. والتي من شأنها أن تساعد أطباء علاجك المتميزين في إنجاز أفضل النتائج العلاجية والتجميلية وأكثرها دقة وجمالًا.

أسعارها منافسة بالمقارنة مع متوسط سعر السوق

إن أهمّ الميزات التي تجعل من علاجك الطبية خيارًا مناسبًا بالنسبة لعدد كبير من المرضى هو انخفاض تكاليف وأسعار العلاج بالمقارنة مع العيادات والمراكز الأخرى. تحرص علاجك الطبية على العمل بالرؤية التي تقدم لعملائها التجربة العلاجية أو التجميلية ذات الجودة بالأفضل في مقابل التكلفة المالية الأخفض. ولهذا السبب فإن أسعار وتكاليف الخدمات والعلاجات المختلفة في علاجك الطبية مناسبة لمعظم العملاء والمرضى وفي الوقت نفسه تغطي طيفًا واسعًا من الخدمات والمميزات. إضافة إلى ذلك فإن علاجك الطبية تحرص على تقديم العروض والحسومات لعملائها المميزين بشكل مستمر ويضمن تقديم الجودة الأعلى للخدمات. 

احصل على استشارة طبية مجانية مع خبرائنا.

تجارب عملاء علاجك تحكي عنها

إذا نظرت في موقع علاجك فإنك سوف تجد عددًا كبيرًا من شهادات وتجارب العملاء التي سوف تخبرك عن الأسباب التي تجعل علاجك إحدى أفضل عيادات طب الأسنان في تركيا. إذ يشهد جميع العملاء أصحاب التجارب السابقة في علاجك الطبية بأفضلية الخدمات التي قدمت لهم ويشيدون بها ويبدون الامتنان والسعادة من أجلها. إضافة إلى الإعجاب الكبير الذي يبديه عملاء علاجك بمستوى الرعاية والعناية المقدم لهم ودرجة تميز الخدمات المختلفة، بما فيها الإقامة وخدمات التنقل والمتابعة المستمرة قبل وبعد العلاج. ويشير بالبنان كل من تعامل مع أطباء علاجك إلى حسن خلقهم والثقة التي يبعثونها في المرضى بحسن تعاملهم وابتسامتهم، وهو ما يجعل تجارب عملاء علاجك مميزة بشكل خاص.

احجز استشارتك المجانية مع فريق علاجك الطبية

إن كنت ترغب بالحصول على خدمات علاج وتجميل الأسنان في تركيا فإن علاجك الطبية هي خيارك المناسب. بمساعدة فريق الاستشارات المتخصص في علاجك الطبية تستطيع الحصول على استشارة شاملة مع كافة التفاصيل التي تحتاج إليها بما يتعلق بالعلاج والإجراءات الطبية المتضمنة به، إضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها علاجك. يساعدكم فريق علاجك الطبية في ترتيب كامل مراحل الرحلة، بما يشكل حجز الموعد وتأمين متطلبات السفر في حال زيارتكم من بلدان أخرى

إضافة إلى حجوزات الإقامة ووسائل النقل وتوفر مترجم طبي يرافقكم خلال الزيارات. ويعمل فريق علاجك الطبية في المرحلة التالية للعلاج على المتابعة المستمرة لكم من خلال جلسات التقييم والمراجعة ومن ثم من خلال المتابعة عبر الهاتف إلى حين التأكد من نجاح العلاج وحصولكم على النتائج التي ترغبون بها. كل هذه الخدمات وأكثر تقدمها لكم علاجك الطبية بمقابل أفضل الأسعار وأخفض التكاليف.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.