nav
whatsapp icon

أفضل عيادات جراحة العظام فى تركيا

blog single image

تعرف على أفضل عيادات جراحة العظام في تركيا وأكثرها تميزاً من حيث البنية التحتية المميزة والتقنية عالية الجودة والأطباء ذوو الخبرة العالية جداً. اقرأ لدى علاجك الطبية.

معايير اختيار أفضل عيادات جراحة العظام في تركيا

يقصد الناس تركيا من مختلف بلدان العالم من أجل العلاج، حيث تعتبر تركيا واحدة من أفضل الوجهات للسياحة العلاجية في العالم. والسبب في كون تركيا رائدةً في مجال العلاج هو توفر عدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحية التي تحتوي على أحدث التجهيزات والتقنيات ويعمل فيها أفضل الأطباء وأمهرهم، إضافة إلى انخفاض تكلفة العلاج في تركيا بشكل كبير مقارنةً مع دول العالم الأخرى. وإن جراحة العظام من المجالات التي تلقى اهتمامًا وإقبالًا كبيرًا في تركيا نظرًا لتوفر عيادات ومراكز متخصصة تقدم العلاجات والإجراءات الجراحية الأفضل. وفي ظل هذه الوفرة في العيادات والمراكز الطبية من المهم أن تعرف كيف تختار العيادة الأفضل لك، حيث تتضمن معايير اختيار أفضل عيادات جراحة العظام في تركيا:

  • تجهيزات العيادة: ابحث عن العيادات ذات التجهيزات الأفضل والتكنولوجيا الأحدث، وتأكد من توفر التقنيات التي تحتاجها للعلاج في العيادة التي تقصدها.
  • شهرة وخبرة أطباء العيادة: إن مدى خبرة الأطباء الذين يعملون في العيادات مهم من أجل تحديد أيّ العيادات أفضل، إذ ينصح بأن تبحث عن الطبيب الأكثر خبرة وشهرة.
  • عدد الحالات المعالجة بنجاح: لمعرفة مدى جودة الخدمات التي تقدمها عيادة ما، ابحث عن عدد الحالات المعالجة بنجاح وبشكل آمن واختر العيادة ذات نسب النجاح الأعلى.
  • تقييمات العملاء: اطّلع على تقييمات وشهادات العملاء والمرضى عند البحث عن عيادة لجراحة العظام في تركيا، حيث يساعد ذلك في معرفة كفاءة الأطباء وجودة الخدمات ونسب نجاح الإجراءات الجراحية أيضًا.
  • وجود قسم إعادة التأهيل: من المهم أن يتوفر في العيادة الجيدة قسم لإعادة التأهيل والعلاج الفيزيائي، وذلك من أجل متابعة العلاج بعد جراحة العظام.
  • الخدمات غير الطبية للعيادة: ابحث عن العيادات التي تشمل خدماتها تذاكر الطيران والتنقل والإقامة في تركيا، بالاستفادة من هذه الخدمات يمكنك أن تقلل المهام والمسؤوليات عن نفسك أثناء رحلة العلاج في تركيا.
  • تكلفة الخدمة: العلاج في تركيا بشكل عام أقل تكلفة من البلدان الأخرى، ومع ذلك فقد تجد فرقًا مهمًّا في التكلفة بين عيادة وأخرى ضمن تركيا، لذا ابحث عن التكلفة التي تناسبك.
أفضل عيادات جراحة العظام في تركيا

لماذا تعتبر خدمات جراحة العظام في علاجك الطبية من ضمن الأفضل في تركيا؟

إن علاجك الطبية هي واحة من أفضل العيادات التي تقدم خدمات في جراحة العظام في تركيا، ويرجع ذلك إلى عدد من الأسباب التي تتضمن:

جراحة العظام

طاقم مميز يضم نخبة من أفضل أطباء جراحة العظام وأكثرهم خبرة

تحرص علاجك الطبية على انتقاء أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة للعمل في عيادات ومراكز علاجك. وليس قسم جراحة العظام في علاجك باستثناء عن ذلك. إن أطباء وجراحي العظام الذين يعملون في علاجك الطبية هم نخبة الأطباء وأمهرهم وأكثرهم خبرةً في تركيا، ممن لا يدّخرون جهدًا في سبيل تقديم العلاج الأفضل والأكثر فائدةً لكم. والذين تزيّن وجوههم ابتسامة ودودة يصحبها حسن التعامل والعناية الشديدة بمصالحكم وصحتكم. من خلال الحصول على العلاج لدى أطباء وجراحي علاجك الطبية فإنكم تضمنون أفضل النتائج وأسرع شفاء وأعلى مستوى ممكن من الراحة قبل العملية وبعدها وخلال مرحلة المتابعة والتقييم.

أفضل أطباء جراحة العظام

عيادات مجهزة بأفضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة

تميّز حداثة التجهيزات وجودتها علاجك الطبية وتجعلها واحدة من أفضل عيادات جراحة العظام في تركيا. حيث أن عيادات علاجك مجهّزة بأحدث التجهيزات، والتي تتضمن أفضل أجهزة التصوير وأعلاها دقة، إضافة إلى توفر جميع وسائل التشخيص الأحدث والكثر كفاءة، مع استخدام المعدات والأدوات الجراحية الأفضل والأكثر فائدة للعلاج. إذ تقدم وسائل التكنولوجيا الحديثة والتجهيزات ذات الكفاءة العالية المساعدة التي يحتاجها أطباء علاجك من أجل تحقيق أفضل النتائج الجراحية وإنجاز أصعب العمليات وأكثرها تعقيدًا.

عيادات مجهزة بأفضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة

خدمات مميزة قبل إجراء العملية

من أهم الأسباب التي تجعل علاجك الطبية هي الأفضل لجراحة العظام في تركيا هي أن خدمات علاجك لا تقتصر على تقديم العلاج الطبي وإجراء العملية فحسب. إنما تقدم علاجك الطبية باقة مميزة من الخدمات قبل إجراء العملية، والتي تتضمن مساعدتكم في حجز تذاكر الطيران والاستقبال في المطار وتأمين وسائل النقل المريحة لكم واستضافتكم في أرقى الفنادق وأجملها.

يقدم فريق علاجك الطبية لكم جميع التفاصيل الضرورية عن الرحلة والعلاج والتكاليف عند التواصل الأول عبر الهاتف، كما تحرص طواقم علاجك على التواجد بالقرب منكم بشكل دائم من أجل تقديم ما يلزمكم من مساعدة. وغني عن الذكر أن العملية تسبق بمرحلة من الاستشارات الطبية والفحوصات الشاملة من أجل إجراء تقييم دقيق للحالة وتحديد الوسيلة الأفضل للعلاج، ناهيك عن الرعاية رفيعة المستوى التي سوف تلقونها خلال تواجدكم ضمن المستشفى للخضوع للعملية وأثناء أوقات الانتظار.

متابعة حثيثة بعد إجراء العملية

لا تنتهي تجربتكم مع علاجك الطبية بانتهاء العملية والتخرج من المستشفى، إنما نحافظ على التواصل معكم من أجل المتابعة الحثيثة بعد العمل الجراحي. يتضمن برنامج المتابعة الخاص بعلاجك الطبية عددًا من الزيارات المتتالية للطبيب الجراح وذلك من أجل تقييم النتيجة والفحص والتأكد من سير كل شيء على ما يرام. كما يتوفر لدى علاجك الطبية قسم متخصص في إعادة التأهيل والعلاج الفيزيائي في حال وجود حاجة لذلك بعد العملية، إذ تستمر مرحلة المتابعة مع مرحلة العلاج الفيزيائي حيث يعمل نخبة من المعالجين الفيزيائيين في علاجك على مساعدتكم في التحسن والشفاء بشكل أفضل واستعادة الحركة بشكل كامل وصحي.

خدمات جراحة العظام التي تقدمها علاجك الطبية

تقدم علاجك الطبية مجمل الخدمات وأنواع العلاج في مجال جراحة العظام في تركيا، والتي تتضمن بشكل رئيسي كلًّا من:

  • جراحة العمود الفقري والأعصاب
  • جراحة الجنف وتقويم العمود الفقري
  • جراحة الكتف
  • جراحات مفاصل الورك والركبة وعمليات تبديل المفصل
  • جراحة اليد الميكروسكوبية
  • عمليات استئصال أورام العظام
  • طب وجراحة العظام للأطفال
  • عملية تطويل القامة

تقدم هذه العمليات مع باقة مميزة من الخدمات بحيث نحرص على حصولكم على العلاج المناسب والمحقق لسلامتكم وصحتكم وقدرتكم على الحركة والقيام بالأنشطة المختلفة بشكل طبيعي، ذلك بأن أفضل الأطباء وأمهرهم موجودون في علاجك لرعايتكم. كما تقوم علاجك الطبية بتقديم المساعدة لكم من خلال توظيف مترجم طبي يرافقكم إلى جميع المواعيد والاستشارات والفحوصات. وتحصلون على كافة الخدمات المقدمة من علاجك مقابل أرخص الأسعار وأقل التكاليف، بحيث نحقق لكم الخدمة الأعلى جودةً والتكلفة الأقل سعرًا.

خدمات جراحة العظام التي تقدمها علاجك الطبية

تجارب عملاء علاجك الطبية فيما يخص جراحة العظام

نستمع في لقاء مع السيد عمر العبدلله، أحد عملاء علاجك الطبية، إلى تجربة مميزة في جراحة العظام. إذ أجرى السيد عمر عملية تبديل مفصل الركبة لدى علاجك الطبية قبل فترة. يحدثنا السيد عمر واصفًا تجربته بالاستثنائية، إذ يبدي امتنانه وسعادته من أن كل شيء قد سار على ما يرام. أثنى السيد عمر على تعاون الكادر الطبي وتفانيه في تقديم جميع التفاصيل والمعلومات وتقديم العلاج بأفضل شكل ممكن. كما أن الودّ والراحة التي لاقاها السيد عمر من التعامل مع كوادر علاجك كانت من الميزات التي لفتت انتباهه وأثارت إعجابه بشكل واضح.

أبدى السيد عمر إعجابًا كبيرًا بكامل الخدمات التي قدمها فريق علاجك الطبية، والتي شملت التحضيرات والفحوصات قبل العملية ومرحلة المتابعة والتقييم والعلاج الفيزيائي بعد العملية، إضافة إلى المساعدة الخدمية التي شملت وسائل النقل والإقامة في تركيا أثناء فترة العلاج وغيرها الكثير من الخدمات.

بادر الآن بزيارة علاجك الطبية للحصول على أفضل الخدمات العلاجية واستعادة صحتك ولياقتك من خلال إجراء جراحة العظام على يد أفضل وأمهر الجراحين في تركيا.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.