nav
whatsapp icon

أفضل عيادات تقويم الأسنان في إسطنبول

blog single image
جدول المحتويات

معايير اختيار أفضل عيادات تقويم الأسنان

يحتاج كثير من الأشخاص حول العالم إلى العلاج بتقويم الأسنان نتيجة وجود مشكلة في اصطفاف وتناسق الأسنان لديهم. وللحصول على نتيجة علاجية جيدة فمن المهم أن تختار طبيب الأسنان والعيادة الأفضل والأعلى مستوى لإجراء تقويم الأسنان. قد تجد اختيار عيادة جيدة لتقويم الأسنان أمرًا صعبًا في ظل وجود عدد كبير من العيادات والمراكز المقدمة لخدمات تقويم الأسنان. يمكنك اختيار عيادة تقويم الأسنان الأفضل من خلال تقييم العيادة بناء على مجموعة من المعايير، والتي تتضمن:

  • سمعة العيادة، فالعيادات المشهورة أو المعروفة على نطاق واسع غالبًا ما تكون خدماتها أفضل
  • الأطباء الذين يعملون في العيادة، فكلما كان أطباء العيادة أكثر خبرة وشهرة كلما كانت العيادة أفضل وأعلى مستوى.
  • تقييمات العملاء، من المهم ان تعرف آراء العملاء الذين تلقوا خدمة سابقة من العيادة ومعرفة آرائهم حول الخدمات وجودتها ومدى كفاءة الطاقم الطبي والتجهيزات في العيادة، إضافة إلى تعامل الكادر ومدى الراحة التي يشعرون بها في العيادة
  • عدد الحالات المعالجة بشكل ناجح في العيادة، وهو من المعايير التي تدل على نجاح العيادة وكفاءة خدماتها
  • التجهيزات الطبية الموجودة في العيادة، والتي تشمل الأجهزة والأدوات والمواد الطبية عالية الجودة وأيضًا المرافق المختلفة
  • الخدمات الإضافية التي تقدمها العيادة، حيث تقدم كثير من العيادات خدمات إضافية بجانب تقديم العلاج بتقويم الأسنان، والتي من شأنها أن تجعل رحلتك العلاجية أسهل وأكثر راحة.
  • تكاليف العلاج في العيادة وماذا تغطي هذه التكاليف، فقد لا تغطي التكاليف إلا تكلفة الإجراءات الطبية في بعض العيادات، بينما تغطي في عيادات أخرى كامل مستلزمات الرحلة والعلاج والخدمات الأخرى.
 تقويم الأسنان

لماذا تعتبر عيادات علاجك هي الأفضل لتقويم الأسنان في اسطنبول؟

إن علاجك الطبية هي إحدى العيادات الرائدة في مجال تقويم الأسنان في اسطنبول، والتي تمتلك شهرة كبيرة في مجال علاج مشاكل الأسنان في تركيا. تمتلك علاجك الطبية عددًا من المميزات التي تجعلها أفضل عيادات تقويم الأسنان في اسطنبول، وتتضمن هذه الميزات:

طاقم مميز يضم نخبة من أفضل أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة

تضم علاجك الطبية طاقمًا من أفضل أطباء الأسنان، ممن يمتلكون قدرًا كبيرًا من المهارة وسنوات طويلة أمضوها في اكتساب الخبرة في علاج مختلف مشاكل الأسنان وتركيب جميع أنواع تقويم الأسنان. تخرج أطباء علاجك الطبية من أفضل الجامعات في تركيا، إضافة إلى امتلاكهم شهادات علمية وطبية كثيرة تشيد بنجاحاتهم وإنجازاتهم. يحرص أطباء علاجك على تقديم الاستشارات الشاملة والتفاصيل الوافية لكم عند زيارتكم لعيادات علاجك. كما يعمل أطباؤنا على توظيف جميع الوسائل والطرق الممكنة لإيجاد أفضل طرق العلاج وتنفيذها بكفاءة عالية ونجاح مبهر. كما أنكم سوف تلقون تعاملًا طيبًا وابتسامة مرسومة على وجوه جميع أطباء وكوادر علاجك، تبعث في أنفسكم الراحة والطمأنينة وتساعدكم على المرور في رحلة العلاج بالشكل الأفضل.

عيادات مجهزة بأفضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة

إن عيادات علاجك الطبية مزودة بتجهيزات هي الأفضل من نوعها، والتي تشمل أجهزة التصوير الأحدث والأعلى جودة وأفضل التقنيات وأحدث التكنولوجيا الطبية. بجانب ذلك فإن عيادات علاجك تستخدم أفضل الأدوات الطبية والجراحية وأكثرها كفاءة وأقوى المواد الطبية وأعلاها جودة، بما فيها تعويضات الأسنان كالجسور والتيجان وزراعة الأسنان وأيضًا مختلف أنواع تقويم الأسنان. جميع هذه التجهيزات والأدوات موجودة بهدف تقديم الخدمات الأفضل والنتائج الممتازة.

خدمات مميزة قبل إجراء العملية

بالإضافة إلى العلاج الناجح والنتائج العلاجية الممتازة فإن عددًا من الخدمات المميزة تسبق إجراء العملية والإجراءات الطبية في عيادات علاجك. حيث أن طواقم علاجك الطبية تعمل على ترتيب الرحلة العلاجية بالكامل لأجلكم، والتي تتضمن حجز تذاكر الطيران والاستقبال في المطار، مع تأمين أفضل وسائل النقل لأجل تنقلكم في اسطنبول واصطحابكم إلى مكان إقامتكم في أرقى الفنادق وأكثرها راحة في تركيا. ويصحبكم أثناء رحلتكم للعلاج في تركيا مترجم طبي طليق يعمل على مساعدتكم طوال فترة الاستشارات والعلاج

متابعة حثيثة بعد إجراء العملية

لا تنتهي خدمات علاجك مع انتهاء العملية وتنفيذ الإجراء العلاجي، إنما تمتد خدمات علاجك إلى المتابعة المستمرة على المدى الطويل بعد إجراء العملية. وتتضمن هذه المتابعة جلسات التقييم المتكررة والفحص والتأكد من إنجاز العلاج بشكل ممتاز والتحقق من النتائج الناجحة، مع المتابعة الهاتفية والإبقاء على التواصل المستمر بعد ذلك. كما يبقى أطباء علاجك الطبية على استعداد تام لتقديم أي مساعدة بعد إجراء العملية بما بتضمن النصائح والتوصيات الطبية بعد العلاج ومتابعة العلاج في حال حدوث أي مضاعفات متوقعة.

تجارب عملاء علاجك الطبية تشهد على الاحترافية والمهارة العالية

يشهد عملاء علاجك الطبية الذين تلقوا خدمات تقويم الأسنان من علاجك على مستوى الاحترافية المرتفع والمهارة والكفاءة الكبيرتين التي عاينوها أثناء تجربتهم مع علاجك. ففي هذا الصدد يثني جميع عملاء علاجك على جودة الخدمات ويبدون امتنانهم من نتائج العلاج وسعادتهم الكبيرة بها. دون نسيان الثناء على احترافية ومهارة الكادر الطبي وسماحة وجه الأطباء والتعامل الراقي والمريح. كما تذكر تجارب عملاء علاجك الطبية الراحة الكبيرة التي رافقتهم أثناء وجودهم في علاجك، والتي حرص كادر علاجك الطبي على تأمينها من خلال الخدمات المميزة التي قدموها. إضافة إلى الاهتمام المستمر والمتابعة بعد انتهاء العلاج والإبقاء على التواصل المستمر على المدى البعيد بعد إجراء العملية.

تقدم أفضل الأسعار في ظل الجودة العالية

تعد التكلفة إحدى أهم المعايير الواجب مراعاتها عند اختيار عيادة تقويم الأسنان، وذلك لكي تكون تكلفة العلاج مناسبة حسب المقدرات المالية لكل شخص. تحرص علاجك الطبية على تقديم جميع خدماتها بتكلفة معقولة واقتصادية، دون أن ينقص ذلك شيئًا من جودة الخدمات التي تبقى في أعلى جودة، إذ تسعى علاجك الطبية بشكل دائم إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية بمقابل أفضل الأسعار وأكثرها ملاءمة. كما أن تكلفة العلاج لدى علاجك الطبية تغطي جميع التكاليف الإضافية والمرافقة، بما فيها تكاليف الإقامة والتنقل في اسطنبول وما يتلوها من تكاليف ثانوية أخرى للخدمات المختلفة إضافة إلى تكلفة العلاج والإجراءات الطبية.

لماذا تعتبر عيادات علاجك هي الأفضل لتقويم الأسنان في اسطنبول؟

خدمات متكاملة لعلاج الأسنان في عيادات علاجك الطبية

تلتزم علاجك الطبية بتقديم خدمات شاملة في علاج مشاكل وأمراض الأسنان المختلفة، إذ نحرص على تأمين جميع متطلبات العلاج وإنجاز جميع الإجراءات الطبية بالإضافة إلى عدد من الخدمات الإضافية الأخرى. تتضمن خدمات علاجك الطبية في علاج الأسنان كلًّا من:

  • تقويم الأسنان بجميع أنواعه
  • زراعة الأسنان
  • حشوات الأسنان والجسور والتيجان
  • علاج جذور الأسنان
  • علاج أمراض اللثة وتنظيف الأسنان
  • علاج الأسنان للحامل
  • تبييض الأسنان
  • تركيب القشور الخزفية وابتسامة هوليود

يقدم هذه الخدمات وغيرها من إجراءات العلاج نخبة من أطباء الأسنان الأكثر خبرة ومهارة في تركيا، موظفين في ذلك أفضل التقنيات وأحدث الأجهزة والتكنولوجيا الطبية وأفضل الأدوات وأجود المواد. ويقدم أطباء علاجك استشارات شاملة تحيطكم علمًا بجميع التفاصيل والمعلومات الضرورية وتساعدك على اختيار طريقة العلاج الأفضل، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الإضافية التي تتضمن حجز تذاكر الطيران وتأمين وسائل النقل والإقامة في أرقى الفنادق أثناء فترة العلاج. كل ذلك وأكثر تقدمه علاجك الطبية بتكلفة اقتصادية وبأفضل الأسعار.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.