nav
whatsapp icon

ابتسامة هوليود أسنان الأرنب: المميزات والعيوب

blog single image

ما هي ابتسامة هوليود أسنان الأرنب وما هي مميزاتها وعيوبها؟ اقرأ لدى علاجك الطبية وتعرف أيضاً على سعر ابتسامة هوليود الأسنان الأرنبية.

ما هو المقصود بابتسامة هوليود أسنان الأرنب؟

تعد ابتسامة هوليود من الإجراءات التجميلية الشائعة كثيرة الانتشار في الوقت الحالي، وذلك بسبب فائدتها الكبيرة في تحسين مظهر الأسنان وإضفاء ابتسامة مصحوبة مع طابع جمالي مميز على الوجه. توجد عدة أنواع مختلفة لابتسامة هوليود، والتي تتضمن ابتسامة هوليود أسنان الأرنب.

ابتسامة هوليود أسنان الأرنب هي نوع من أنواع ابتسامة هوليود يقوم على تصحيح صف الأسنان وجعله على مستوى واحد مع ملئ الفراغات بين الأسنان وزيادة طول السنين الأماميين العلويين بشكل بسيط، وهو سبب تسمية هذا الإجراء باسم أسنان الأرنب

. يتم إجراء ابتسامة هوليود أسنان الأرنب من خلال تركيب القشور الخزفية والفينيير أو من خلال تصميم تاج يتم تركيبه بحيث يغطي كامل الأسنان. ويعمد كثير من الأشخاص إلى الحصول على تجميل الأسنان باستخدام ابتسامة هوليود أسنان الأرنب، وعلى وجه الخصوص من يعانون من تشققات الأسنان أو تصبغات واصفرار الأسنان أو فراغات الأسنان العديدة والواضحة، إذ تعتبر ابتسامة هوليود اسنان الأرنب من الحلول العملية جدًا لهذه الحالات.

مميزات ابتسامة هوليود الأسنان الأرنبية

تمتلك ابتسامة هوليود أسنان الأرنب عددًا كبيرًأ من المميزات التي تجعلها من الإجراءات التجميلية المرغوبة بشكل كبير حول العالم. وتتضمن أهم مميزات ابتسامة هوليود أسنان الأرنب:

  • تمنح ابتسامة هوليود أسنان الأرنب الأسنان مهظرًا حسنًا وتضفي على الوجه طابعًا جماليًّا مهمًّا، وذلك من خلال تصحيح مظهر الأسنان وهو ما يساهم في أبراز الجوانب الحسنة للوجه بشكل أفضل.
  • تجعل ابتسامة هوليود أسنان الأرنب الابتسامة جميلة وجذّابة وتخفي عيوب الأسنان وتفيد في التعمية عن عيوب الوجه الأخرى
  • ابتسامة هوليود أسنان الأرنب من الحلول المناسبة لمشاكل الأسنان المختلفة، والتي تتضمن تصبغات الأسنان وفراغات الأسنان وأيضًا كسور وتشققات الأسنان، إذ تعمل على إخفاء العيوب وترميم الأسنان وحمايتها من التعرض لضرر أكبر، مع أغلاق الفراغات بين الأسنان وجعل الأسنان متلاصقة على صف واحد، إضافة إلى البياض الناصع الذي تقدمه للأسنان.
  • تساعد ابتسامة هوليود أسنان الأرنب على حماية الأسنان المصابة بالتسوس والوقاية من تطور أضرار التسوس في الأسنان.
  • توجد مواد متنوعة يمكن استخدامها لتركيب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب وهو ما يساعد على اختيار المادة الأفضل والأكثر ملاءمة لكل شخص ويفيد أيضًا في تحديد الميزانية المالية، إذ تتضمن أسعار ابتسامة هوليود أسنان الأرنب تنوعات تناسب معظم الأشخاص ماليًّا.
ابتسامة هوليود أسنان الأرنب

سلبيات ابتسامة هوليود الأرنبية

على الرغم من الانتشار الكبير لابتسامة هوليود أسنان الأرنب ووجود مميزات كثيرة لهذا الإجراء إلا أن لها جوانب سلبية يجب أن تبقى في الحسبان، ومنها:

  • ابتسامة هوليود أسنان الأرنب إجراء لا يمكن عكسه، حيث يتطلب تركيب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب إزالة طبقة مينا الأسنان وتغيير شكل الأسنان الطبيعي، وبالتالي فبمجرد تركيب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب لن يمكن إزالتها.
  • يمكن أن تتعرض القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود أسنان الأرنب لأضرار مثل التشقق أو الكسر، وحينها فإن الحل الوحيد هو إزالة هذه القشور واستبدالها.
  • قد تسبب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب حساسية الأسنان تجاه الطعام والشراب البارد والساخن
  • قد تؤدي ابتسامة هوليود أسنان الأرنب إلى مشاكل اللثة في حال عدم تصميم القشور بشكل جيد، كما أنها يمكن أن تسبب تفاقم أمراض اللثة الموجودة قبل تركيب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب.
  • لا يمكن تعديل لون القشور المستخدمة في ابتسامة هوليود أسنان الأرنب، أي لا يمكن تغيير لون الأسنان بعد تركيب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب

استعد ابتسامتك الجميلة - علاج وزراعة الأسنان في تركيا استعد ابتسامتك الجميلة - علاج وزراعة الأسنان في تركيا

ما الفرق بين ابتسامة هوليود أسنان الأرنب والأنواع الأخرى؟

لا يوجد فرق كبير بين ابتسامة هوليود أسنان الأرنب والأنواع الأخرى من حيث مبدأ الإجراء والمواد المستخدمة وكذلك طريقة التركيب. حيث تقوم معظم هذه الإجراءات على تركيب قشور خزفية مثل الفينيير أو عدسات الأسنان بعد تحضير الأسنان وإزالة طبقة المينا. وفي جميع الحالات فالنتيجة هي ابتسامة جذابة حسنة المظهر خالية من العيوب. تختلف ابتسامة هوليود أسنان الأرنب من حيث شكل الابتسامة عن بقية أنواع ابتسامة هوليود وتجميل الأسنان الأخرى، حيث تتضمن ابتسامة هوليود أسنان الأرنب زيادة طول السنين الأماميين بشكل طفيف، ما يمنح الأسنان شكلًا مشابهًا لشكل أسنان الأرنب.

يختلف شكل الابتسامة المناسب لكل شخص حسب عدد من المعايير التي تتغير من شخص إلى آخر، والتي تتضمن:

  • شكل الوجه
  • العمر والجنس
  • لون الأسنان

طريقة تركيب ابتسامة هوليود الأرنبية والألوان المستخدمة

يتم تركيب ابتسامة هوليود الأرنبية في عيادة الطبيب من خلال مجموعة من الخطوات التي تتضمن بشكل أساسي تركيب قشور الأسنان الأرنبية على الأسنان. ولهذا الغرض يمكن استخدام أنواع عديدة من القشور والتركيبات والتي تتضمن:

  • السيراميك أو الفينيير، وهو أقوى هذه المواد وأكثرها متانة إذ تماثل قوته وتحمله تقريبًا قدرة الأسنان الطبيعية على التحمل.
  • تركيبات الإيماكس، وهي من التركيبات التي تجمع بين المتانة الشديدة والمظهر الأفضل وسهولة التركيب. تتفوق هذه التركيبات بقوتها على السيراميك وفي الوقت نفسه هي أقل سماكة وأجمل مظهرًا، وهو ما يساهم بظهورها بشكل مطابق للأسنان الطبيعية. كما
  • اللومينير، وهي قشور رقيقة جدًا وفي الوقت نفسه فعالة بشكل كبير في تغطية عيوب اللون والتصبغات، إلا أنها باهظة الثمن.
  • الحشوات الضوئية، وتعتبر الأقل جودة والأرخص سعرًا، إلا أنها سهلة التركيب وقابلة للإنجاز في جلسة واحدة.

لتركيب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب يقوم الطبيب بإجراء عدد من الخطوات المتتالية التي تتضمن:

  • معاينة الأسنان وفحصها للبحث عن أي تسوسات أو مشاكل في اللثة، وذلك لعلاجها قبل تركيب الأسنان الأرنبية.
  • إجراء طبعة الأسنان من أجل الحصول على قالب لتصميم قشور ابتسامة هوليود الأرنبية وفقًا له.
  • يتم بعد ذلك تصميم القشور في معمل متخصص ويقوم باختيار شكل الابتسامة وتصميمه بالاعتماد على طبعة الأسنان.
  • يتم استخدام طيف واسع من الألوان في أنواع ابتسامة هوليود المختلفة، إلا أن الألوان المستخدمة في ابتسامة هوليود الأرنبية تنحصر في 4 درجات فقط، وهي BL1, BL2, BL3, BL4. ويتم اختيار اللون المناسب حسب لون البشرة.
  • بعد تصميم التركيبات يقوم الطبيب بتثبيتها على الأسنان من خلال إجراء ضمن العيادة، يتضمن برد الأسنان وإزالة طبقة المينا لتصغيرها وجعلها مناسبة لتركيب الأسنان الأرنبية، ثم تثبيت التركيبات على الأسنان من خلال استخدام مادة لاصقة.

سعر ابتسامة هوليود أسنان الأرنب

يمكن أن تتباين أسعار ابتسامة هوليود أسنان الأرنب بشكل كبير، إذ تختلف التكلفة حسب نوع المواد المستخدمة وبلد تركيب ابتسامة هوليود أسنان الأرنب وأيضًا حسب العيادة وشهرة وخبرة الطبيب. بشكل عام فإن التكلفة الوسطية تتراوح بين 2000 دولار وحتى 5000 دولار أمريكي حول العالم، وتنخفض هذه التكلفة في تركيا حتى تصل إلى 1200 دولار تقريبًا.

ابتسامة هوليود

أفضل عيادات الأسنان في تركيا لابتسامة هوليود مميزة

تعتبر علاجك الطبية أفضل عيادات الأسنان في تركيا لتركيب ابتسامة هوليود. إذ تدير علاجك الطبية مجموعة من أهم العيادات وأفضلها وأكثرها شهرة في مجال علاج وتجميل الأسنان في تركيا. تقدم علاجك الطبية عددًا كبيرًا من المميزات والخدمات التي تجعلها الأفضل في هذه المجال، وتقدم علاجك الطبية في مجال تجميل الأسنان:

  • ابتسامة هوليود بجميع أنواعها
  • القشور الخزفية والفينيير
  • عدسات الأسنان والحشوات التجميلية
  • تجميل وتعديل الأسنان الأمامية وغيرها من إجراءات تجميل الأسنان المختلفة.

يعمل على تقديم خدمات تجميل الأسنان في علاج الطبية نخبة من أطباء الأسنان المتخصصين في مجال التجميل ممن أمضوا سنوات عديدة في اكتساب الخبرة والمهارة وجمعوا بإنجازاتهم ونجاحاتهم شهرة كبيرة. تعمل كوادر علاج الطبية على تقديم الاستشارات والمعلومات الضرورية بشكل كامل ومفصل قبل اختيار طريقة تجميل الأسنان، كما تساعدكم فرق علاجك على تحديد الخيارات الأفضل والأكثر ملاءمة لكم، ويميز التعامل الراقي والمريح جميع أفراد الفريق الطبي الذي سوف يشرف على تقديم الخدمات لكم.

كما أن مراكز علاجك الطبية مزودة بأفضل الأدوات وأحدث التجهيزات والتكنولوجيا الطبية التي تساعد على تقديم أفضل النتائج التجميلية والعلاجية لكم، والتي يقدمها أطباء علاجك باستخدام المواد الأجود والأعلى جودة والأقوى تحملًا ومتانة. إذا كنت قادمين من بلدان أخرى فإن فرق علاجك الطبية سوف تقدم لكم المساعدة الكاملة في حجز تذاكر الطيران والاستقبال في المطار وتأمين النقل والإقامة ضمن تركيا أثناء فترة العلاج. تقدم علاجك الطبية جميع هذه الخدمات وأكثر مقابل أجر ماليّ منخفض ومعقول بالنسبة لمعظم شرائح المجتمع، بما يحقق تطلعاتكم وفي الوقت نفسه يناسب مقدراتكم المالية.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.