nav
whatsapp icon

أسعار ابتسامة هوليود في تركيا: دليل شامل

blog single image

كل ما تريد أن تعرف عن أسعار وتكلفة ابتسامة هوليود في تركيا، وما إذا كانت الأسعار مشجعة مقارنةً بالخدمات المقدمة. اقرأ وتواصل مع علاجك الطبية لأية استفسارات.

ما هي تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا؟

تعتبر تركيا واحدةً من أفضل الدول التي تقدم فيها خدمات تجميل وعلاج الأسنان بأسعار منخفضة ومناسبة. إذ لا تتعدى تكلفة أي إجراء تجميلي أو علاجي للأسنان ربع التكلفه في بلدان أوروبا والولايات المتحدة ودول الخليج العربي.

ومن أبرز الخدمات التي تقدم ضمن تركيا في مجال علاج وتجميل الأسنان ابتسامة هوليود، والتي تعتبر تركيا أفضل مكان في العالم للحصول عليها بسبب انخفاض التكلفة بشكل كبير. حيث تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا بشكل إجمالي حوالي 1300 – 2000 دولار أمريكي فقط. بينما يمكن أن تصل هذه التكلفة في البلدان الأخرى إلى 5000 دولار أحيانًا.

الاجراءات التجميلية في ابتسامة هوليود وأسعارها في تركيا

يمكنك الحصول على مختلف إجراءات التجميل المتعلقة بابتسامة هوليود أو التي تؤدي إلى نتائج مماثلة في تركيا مقابل أسعار زهيدة واقتصادية إلى حد بعيد. وتتضمن الإجراءات التجميلية في ابتسامة هوليود في تركيا كلُّا من:

1. تبييض الأسنان

تبييض الأسنان هو إجرا تجميلي يستخدم من أجل التخلص من تصبغات الأسنان والبقع والاصفرار واستعادة اللون الأبيض الناصع للأسنان. يتم إجراء تبييض الأسنان في عدد كبير من عيادات تركيا. ويجرى تبييض الأسنان في تركيا باستخدام عدد مختلف من التقنيات منها تقنية الزوم لتبييض الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر وغيرها.

تعمل تقنية الزوم لتبييض الأسنان على وضع مادة مبيضة على الأسنان ومن ثم تسليط ضوء خاص عليها وتركها لمدة ربع ساعة ثم إزالتها عن الأسنان وتكرار العملية مرتين أخريين. بينما يعمل الليزر على تبييض الأسنان عن طريق استخدام شعاع ليزر عالي الطاقة لإزالة التصبغات من الأسنان. في كلتا الحالتين تبلغ تكلفة تبييض الأسنان وسطيًّا في تركيا حوالي 250 دولار أمريكي.

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

2. إعادة توحيد الأسنان

إعادة توحيد الأسنان هي طريقة لتصحيح اصطفاف الأسنان ومواضعها، بحيث تعود الأسنان إلى الاصطفاف ضمن صف واحد بشكل منتظم ومتناسق. تهدف هذه التقنية إلى التخلص من فراغات الأسنان وسوء اصطفاف الأسنان، والذي يتجلى بتزاحم الأسنان أو اعوجاج الأسنان. توجد طرق كثيرة يمكن استخدامها من أجل إعادة توحيد الأسنان والحفاظ على صف أسنان متناسق، وتختلف تكلفة هذه العملية حسب الإجراء المتبع. بشكل عام تبلغ تكلفة إجراءات إعادة توحيد الأسنان بشكل وسطي ما بين 700 – 1000 دولار تقريبًا.

3. قشور الأسنان

قشور الأسنان أو عدسات الأسنان هي تركيبات مصنوعة من مواد صلبة مثل السيراميك أو الزيركون أو البورسلين، وهي مشابهة للأسنان من حيث الشكل ولها لون الأسنان الأبيض نفسه أيضًا. تستخدم قشور الأسنان بشكل علاجي وبشكل تجميلي، وتهدف في كلتا الحالتين إلى التخلص من مشاكل وعيوب الأسنان التي تتضمن المسافات بين الأسنان وتصبغات الأسنان واصفرارها، إضافة إلى كسور وتشققات الأسنان وفقدان أحد الأسنان كذلك.

تتوفر قشور وعدسات الأسنان بأنواع وألوان كثيرة، ويتم تركيبها على الأسنان بعد إجراء برد الأسنان وإزالة طبقة المينا، ثم إجراء طبعة الأسنان وصناعة القشور وفقًا لها ثم تثبيت القشور باستخدام مادة لاصقة. تختلف تكلفة قشور الأسنان حسب نوع القشور المستخدم وجودته وعدد الأسنان المعالجة. وتبلغ تكلفة تركيب قشور الأسنان بشكل وسطي في تركيا ما بين 150 – 200 دولار للسن الواحد، أو بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 2000 دولار لكامل الأسنان.

زراعة الاسنان خصم 70% عرضي زراعة الاسنان خصم 70% عرضي

4. التقويم الواضح والخفي

تقويم الأسنان هو أحد أكثر إجراءات علاج الأسنان شيوعًا. يستخدم التقويم لإصلاح مشاكل اصطفاف الأسنان المختلفة وأيضًا لإغلاق فراغات الأسنان وتسوية صف الأسنان. يمكن أن يكون تقويم الأسنان واضحًا أو ظاهرًا ويمكن أن يكون خفيًّا أو شفافا لا يرى عند تركيبه. يتألف تقويم الأسنان الظاهر من مجموعة من الخرزات أو الأزرار المعدنية التي تثبت على الأسنان ثم يصار إلى الربط فيما بينها باستخدام قوس معدنية لشد صف الأسنان. وتبلغ تكلفة هذا النوع من التقويم ما بين 800 و 1200 دولار في تركيا.

ويمكن تركيب التقويم المعدني على الوجه الخلفي من الأسنان ليصبح غير مرئي وتكون تكلفته ما بين 1300 و 2000 دولار. أما تقويم الأسنان الشفاف الانفزلاين، وهو عبارة عن إطار شفاف مصمم بحيث يوافق شكل الأسنان ويساهم في تعديل صف الأسنان بشكل بسيط ثم يتم تبديله بآخر ذي درجة مختلفة كل 3 أسابيع، فهو أعلى تكلفة، إذ يبلغ سعر تقويم الأسنان الشفاف في تركيا تقريبا 2000 دولار أمريكي.

أسعار ابتسامة هوليود - التقوم الخفى

5. إعادة تشكيل اللثة

إجراءات علاج اللثة من أكثر إجراءات علاج الأسنان انتشارًا بسبب شيوع مشاكل اللثة انتشارها بشكل كبير. تتضمن إجراءات إعادة تشكيل اللثة كلًّا من قطع اللثة الجراحي وباستخدام الليزر، إضافة إلى تجميل اللثة في علاج انحسار اللثة وهبوط اللثة. إضافة إلى توريد اللثة وتصحيح خط اللثة غير المتساوي. تبلغ تكلفة هذه العمليات بشكل وسطي 500 دولار أمريكي. وتختلف التكلفة زيادةً أو نقصانًا حسب طبيعة الإجراء والحالة المعالجة به.

الإجراءات الإصلاحية في ابتسامة هوليود وأسعارها في تركيا

الإجراءات الإصلاحية هي مجموعة من الإجراءات العلاجية التي تهدف إلى إصلاح مشاكل الأسنان وعلاجها واستعادة البنية والوظيفة الصحية للأسنان. قد يوجد لهذه الإجراءات هدف تجميلي لكن الغاية منها علاجية بالدرجة الأولى. تتضمن الإجراءات الإصلاحية لابتسامة هوليود في تركيا:

1. الترميمات المركبة

الترميمات المركبة هي نوع من أنواع حشوات الأسنان اللينة بيضاء اللون والتي تستخدم من أجل إصلاح الأسنان المصابة بالتسوس وترميمها بشكل يحافظ على المظهر الطبيعي للأسنان. تصنع هذه الترميمات من مادة الريزين. ويتم وضعها على الأسنان بعد تنظيف السن وإزالة التسوس بشكل كامل. يتم تشكيل هذه الترميمات وهي في قوامها الليّن

ثم يتم تصليبها وتجفيفها باستخدام مصباح ضوئي أزرق اللون. تجف الترميمات المركبة عند تعرضها للضوء لأنها حساسة للضوء، وعندما تجف تثبت على الأسنان وتصبح صلبة وتندمج مع بقية السن فلا يمكن التفريق بينها وبين بنية السن الطبيعية. تتميز الترميمات المركبة بانخفاض تكلفتها وجودة النتائج التجميلية والوظيفية التي تحققها. وتبلغ تكلفة الترميمات المركبة في تركيا حوالي 75 دولارًا للسن الواحد.

2.  تيجان الأسنان

تيجان الأسنان هي إجراء يستخدم لحماية الأسنان الضعيفة والمصابة بتسوس عميق وكبير الحجم. وتيجان الأسنان هي قبعات تغطي السن بالكامل، وتصنع من مواد شديدة الصلابة مثل السيراميك والزيركون. لتركيب تيجان الأسنان يتم حفر السن وتنظيف التسوس فيه وملؤه باستخدم أحد أنواع حشوات الأسنان، ثم يتم تعديل شكل السن ليتلاءم مع التاج ويتم تثبيت التاج عليه بعد ذلك. وتتراوح تكلفة تيجان الأسنان أو تلبيس الأسنان في تركيا ما بين 150 و 300 دولار أمريكي للسن الواحد.

أحدث عروض زراعة الأسنان في تركيا أحدث عروض زراعة الأسنان في تركيا

3. جسور الأسنان

جسور الأسنان هي إحدى أنواع تعويضات الأسنان التي تستخدم للتعويض عن الأسنان المفقودة والمتساقطة. يتألف جسر الأسنان من قطعة واحدة يماثل شكلها شكل 3 أسنان بجانب بعضها، يتم تصميمها بحيث يحل السن الأوسط من الجسر مكان السن المفقود بينما يستعمل السنين الآخرين لتثبيت جسر الأسنان على الأسنان المجاورة للسن المفقود. يمكن استخدام جسور الأسنان عند فقدان عدد من الأسنان وليس فقط في حالة فقدان سن واحد.

وجسور الأسنان أيضًا مصنوعة من مواد تعويضات الأسنان الصلبة مثل السيراميك، وتبلغ تكلفة تركيب جسور الأسنان في تركيا حوالي 1000 دولار تقريبا. وتختلف التكلفة حسب عدد الأسنان المفقودة ونوع الجسر المستخدم.

أسعار ابتسامة هوليود - جسر الأسنان

4. زراعة الأسنان

زراعة الأسنان هي أحد أفضل الحلول الموجودة لتعويض الأسنان المتساقطة. حيث يمكن استخدام زراعة الأسنان لتعويض سن واحد أو عدة أسنان أو لتركيب كامل الأسنان. تعتمد زراعة الأسنان على تثبيت جذور معدنية مصنوعة من التيتانيوم ضمن عظم الفك وتركها فترة ضمن اللثة لتندمج مع عظم الفك ثم تثبيت القطع العلوية من الأسنان باستخدام براغي على الجذور المزروعة. لزرعات الأسنان أنواع كثيرة ومتنوعة وذات جودات مختلفة، وتبلغ تكلفة زراعة الأسنان بشكل وسطي في تركيا حوالي 300 دولار للسن الواحد، بينما تكلف زراعة كامل الأسنان ما بين 3000 – 5000 دولار تقريبًا.

هل تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا مناسبة بالمقارنة مع جودة الخدمة؟

يوجد في تركيا عدد كبير من عيادات ومراكز تجميل الأسنان وعلاجها، والتي تقدم خدمات من ضمنها ابتسامة هوليود بجودات مختلفة تتباين من عيادة إلى أخرى. بشكل عام فإن جودة الخدمة تختلف حسب العيادة المقدمة لها، وحسب الأطباء العاملين ضمن العيادة وعدد سنوات خبرتهم وشهرتهم.

وتوجد عيادات تقدم مستوى مرتفعًا من الخدمات ذات الجودة الأفضل، إذ يعمل في هذه العيادات أطباء ذوي شهرة وخبرة كبيرتين، كما تستخدم هذه العيادات تكنولوجيا طبية حديثة مع الاعتماد على أفضل وأحدث الأدوات والتجهيزات الطبية واستخدام المواد عالية الجودة، وفي الوقت نفسه فإن تكلفة هذه الخدمات في تركيا أقل بكثير من تكلفتها في الدول الأخرى. أي أن تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا مناسبة جدًا بالمقارنة مع جودة الخدمة بشرط اختيار العيادات الأفضل للحصول على الخدمة منها.

لماذا أختار عيادات علاجك الطبية لإجراء ابتسامة هوليود في تركيا؟

تعتبر عيادات علاجك الطبية الوجهة الأفضل لإجراء ابتسامة هوليود في تركيا، والسبب في ذلك هو أن الأطباء العاملين في علاجك الطبية هم الأفضل والأكثر خبرة ضمن تركيا، كما أن عيادات علاجك مجهزة بأفضل وأحدث التجهيزات والتقنيات ومهيأة لتقديم خدمات ابتسامة هوليود باستخدام المواد الأجود والأفضل. إن ما يجعل علاجك الطبية مميزة بين العيادات الأخرى إضافة إلى جودة الخدمات هو التكلفة المنخفضة بشكل واضح بالمقارنة مع العيادات الأخرى العاملة في هذا المجال. إذ تحرص علاجك الطبية على تقديم الخدمة ذات الجودة الأفضل مقابل التكلفة المالية الأخفض بما يحقق لعملائنا مكاسب كبيرة لا تقدمها عيادات أخرى في تركيا.

وتبلغ تكلفة ابتسامة هوليود وسطيًّا في تركيا ما بين 1300 – 2000 دولار أمريكي في مختلف العيادات، بينما تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود الأعلى جودة في علاجك الطبية ما بين 800 – 1100 دولار فقط.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.