nav
whatsapp icon

ما هي ابتسامة هوليود 3D وما الذي يميزها؟

blog single image

ما هي ابتسامة هوليود 3d وما هو أهم ما يميزها؟ علاجك الطبية تقدم لك التفاصيل كاملة وتوضح الفرق بينها وبين ابتسامة هوليود العادية.

ما هي ابتسامة هوليود 3D؟

ابتسامة هوليود 3D أو ابتسامة هوليود بدون برد هي إحدى أنواع ابتسامة هوليود التي يتم تصميمها بشكل رقمي ثلاثي الأبعاد من خلال استخدام برامج المحاكاة الحاسوبية التي تقوم بإنشاء الشكل الأفضل للأسنان وتصمم الابتسامة الأكثر ملاءمة لوجه كل شخص بشكل خاص به. وابتسامة هوليود هي إحدى الطرق المنتشرة على نطاق واسع لتجميل الأسنان والحصول على ابتسامة جذابة وجميلة حسنة المظهر.

إذ تعمل ابتسامة هوليود على إصلاح عيوب الأسنان وإخفائها، بما في ذلك المسافات بين الأسنان والتشققات والكسور وأيضًا تصبغات الأسنان. وتتوفر طرائق وتقنيات كثيرة يتم من خلالها إجراء ابتسامة هوليود، ومنها ابتسامة هوليود 3D. تقدم هذه الطريقة ميزات كثيرة تتفوق على أنواع تجميل الأسنان الأخرى، كما أنها طريقة سهلة الإجراء إلى حد ما وذات نتائج أكثر دقة ونجاحًا من طرق ابتسامة هوليود الأخرى. بفضل هذه الطريقة يمكنك أن تحصل على نتائج أفضل وأعلى جودة بحيث يكون شكل الأسنان واصطفافها أكثر تلاؤمًا مع شكل الوجه لديك، بما يساهم في تعزيز الطابع الجمالي الذي تضفيه ابتسامة هوليود.

متى تستخدم ابتسامة هوليود ثري دي؟

يمكن استخدام تقنية ثري دي لتصميم ابتسامة هوليود في جميع الحالات تقريبًا مع وجود استثناءات قليلة لذلك. وكل ما ينطبق على طرق ابتسامة هوليود الأخرى في هذا الصدد ينطبق على ابتسامة هوليود ثري دي. إذ يمكن أن يتم استخدام ابتسامة هوليود ثري دي من أجل تجميل الأسنان وعلاجها في عدد من الحالات التي تتضمن:

ويجب تجنب إجراء ابتسامة هوليود ثري دي على الأسنان الضعيفة وقليلة الثبات وكذلك عند الإصابة بمشاكل اللثة.  كما يجب أخذ بعض الحالات الأخرى بعين الاعتبار والحذر عند وجودها، والتي تتضمن حشوات الأسنان كبيرة الحجم ووجود أسنان معالجة من خلال سحب العصب.

 ابتسامة هوليود 3d

ما الفرق بين ابتسامة هوليود 3D وابتسامة هوليود العادية؟

تعتبر كل من طريقتي ابتسامة هوليود 3D وابتسامة هوليود العادية طريقتين لتجميل الأسنان والحصول على ابتسامة بيضاء جذابة. ولا تختلف نتائج كل من الطريقتين إلا باختلافات بسيطة تتعلق بالشكل ورسم الابتسامة وتصميم المظهر النهائي للأسنان. وعلى الرغم من عدم اختلاف النتيجة بين كل من ابتسامة هوليود العادية وابتسامة هوليود ثري دي إلا أن طريقة تصميم صف الأسنان وتركيبه تختلف بشكل كبير.

من الاختلافات المهمة بين ابتسامة هوليود 3D وابتسامة هوليود العادية أن لا حاجة إلى برد الأسنان في ابتسامة هوليود 3D، ما يقلل الانزعاج بالنسبة للمريض ويساهم في جعل الإجراء أكثر سهولة بالنسبة للطبيب.

في ابتسامة هوليود العادية يقوم الطبيب بتصميم صف الأسنان وشكل الابتسامة بشكل يدوي بالاعتماد على عدد من العوامل التي تتضمن العمر والجنس وشكل الوجه ودرجة اللون المطلوب وغيرها. بينما يتم تصميم شكل صف الأسنان ورسم الابتسامة في ابتسامة هوليود 3D بمساعدة برنامج محاكاة حاسوبي. لإتمام هذه الخطوة يقوم الطبيب بالتقاط مجموعة من الصور لك بعد تنظيف الأسنان وتحضيرها بشكل جيد. ثم يتم إدخال الصور الملتقطة إلى برنامج المحاكاة ليقوم بمعاجتها وبناء ابتسامة هوليود بالشكل الأكثر ملاءمةً لتفاصيل وشكل الوجه لديك. بهذه الطريقة يمكنك أن تحصل على نموذج قابل للمعاينة والتعديل بشكل أكثر سلاسة لاختبار الخيارات المختلفة قبل تركيب ابتسامة هوليود، وهو ما يساعد على تحسين النتائج النهائية والحصول على مظهر أفضل.

يتم تركيب ابتسامة هوليود 3D بعد الحصول على النموذج النهائي وتصميمه من قبل معمل متخصص في صناعة تركيبات الأسنان. ويتم تركيب ابتساكة هوليود ثري دي دون برد الأسنان أو تغيير شكلها، مع احتمالية إجراء برد بسيط جدًا للأسنان في بعض الحالات.

استعد ابتسامتك الجميلة - علاج وزراعة الأسنان في تركيا استعد ابتسامتك الجميلة - علاج وزراعة الأسنان في تركيا

ما هي أهم مميزات ابتسامة هوليود ثري دي؟

تتمتع ابتسامة هوليود بدون برد بعدد من المميزات التي يجعلها تقنية متفوقة على طرق تجميل الأسنان الأخرى، وتتضمن أهم مميزات ابتسامة هوليود ثري دي:

  • تقدم ابتسامة هوليود 3D صف أسنان متناسق جميل المظهر وتمنحك ابتسامة جذّابة ذات أسنان بيضاء ناصعة.
  • تحقق ابتسامة هوليود 3D فائدة كبيرة في إغلاق فراغات الأسنان والتخلص من المسافات وبالتالي الوقاية من تراكم البلاك وبقايا الطعام بين الأسنان وحمايتها من التسوس.
  • تخفي ابتسامة هوليود 3D عيوب الأسنان مثل التصبغات، وتعيد للأسنان لونها الأبيض الناصع من جديد.
  • تساعد تركيبات ابتسامة هوليود ثري دي في دعم الأسنان الضعيفة والهشة وحمايتها من التكسر إذ تشكل التركيبات دعامة واقية للأسنان.
  • تعالج ابتسامة هوليود 3D سوء اصطفاف الأسنان وتفيد في الحصول على صف أسنان متناسق دون عيوب.
  • بفضل برنامج المحاكاة الحاسوبي فمن الممكن اختبار شكل ابتسامة هوليود ومعاينة النموذج وإجراء التعديلات عليه حسب المناسب، ما يفيد في الحصول على نتائج جمالية أفضل وأجمل.
  • يفيد برنامج المحاكاة الحاسوبي في تقديم قياسات دقيقة جدًا لتصميم التركيبات بناء عليها، ما يقلل نسبة الخطأ ويقي من عدم توافق التركيبات مع الأسنان والحاجة إلى تغييرها أو تعديل قياساتها، وكل ذلك يساهم في زيادة نسبة النجاح والحصول على ابتسامة أجمل.
  • لا تحتاج ابتسامة هوليود ثري دي إلى برد الأسنان، ما يقلل الانزعاج ويساعد في تجنب تغيير شكل الأسنان.
  • ابتسامة هوليود ثري دي معقولة التكلفة بالنسبة إلى تقنية تعتمد على تكنولوجيا طبية متقدمة وحديثة، ما يجعلها خيارًا متاحًا لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في تجميل الأسنان.
مميزات ابتسامة هوليود 3d

هل ابتسامة هوليود 3D لها أضرار؟

بشكل عام فإن ابتسامة هوليود 3D تعتبر إجراءً آمنًا ولا خوف من أضرار أو مضاعفات يمكن أن تنتج عنه. إلا أن بعض الجوانب السلبية يمكن أن تقلل الاستفادة من هذه التقنية أو تسبب حدوث ضرر في بعض الحالات القليلة، وتتضمن سلبيات ابتسامة هوليود 3D:

  • تقنية ابتسامة هوليود 3D ما تزال حديثة وقليلة التوفر في كثير من دول العالم، كما أن مهارة وخبرة الكوادر الطبية في استخدامها ما تزال حديثة أيضًا.
  • قد تتعرض التركيبات للتشقق أو الكسر وعندها يجب أن تتم إزالتها.
  • في حالة أمراض اللثة فمن الممكن أن تفاقم التركيبات أمراض اللثة.

سعر ابتسامة هوليود 3D

يختلف سعر ابتسامة هوليود ثري دي مع اختلال عدد من العوامل التي تتضمن بشكل أساسي بلد إجراء ابتسامة هوليود 3D والعيادة التي تقدم الخدمة ومدى خبرة وشهرة الطبيب المعالج أيضًا. إضافة إلى جودة الخدمات المقدمة من قبل العيادة والطبيب وأيضًا نوع وجودة المواد المستخدمة في تركيب ابتسامة هوليود.

بشكل عامل فإن التكلفة الوسطية لابتسامة هوليود ثري دي تبدأ من 2000 وحتى 4000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة ودول أوروبا. بينما يبلغ سعر ابتسامة هوليود 3D في تركيا وسطيّا ما بين 800 – 1000 دولار أمريكي.

أحدث عروض زراعة الأسنان في تركيا أحدث عروض زراعة الأسنان في تركيا

خدمات علاجك الطبية فيما يخص ابتسامة هوليود

تقدم علاجك الطبية خدمات مميزة ومتنوعة في مجال علاج وتجميل الأسنان، إذ تضم علاجك الطبية أفضل عيادة لتجميل الأسنان في تركيا. تعمل الطواقم الطبية المدربة والمؤهلة لاستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا الطبية في علاجك على تقديم الخدمات الأفضل والأعلى جودة في مجال تجميل الأسنان وابتسامة هوليود.

إذ يساعدكم الأطباء المتخصصون أصحاب الخبرة الطويلة في علاجك على تحديد شكل ابتسامة هوليود الأفضل لكم. وتقدم لكم معامل الأسنان الخاصة بعلاجك الطبية التركيبات الأجود والأكثر متانة وصلابة، والتي تحقق بدورها معايير ابتسامة هوليود الناجحة. في عيادة علاجك الطبية سوف تلقون ترحيبًا حارًا وتعاملًا مريحًا يزيد شعوركم بالثقة والأمان،

إذ تحرص فرق علاجك على استقبالكم ضمن الصالات المخصصة لاستقبال العملاء والمجهزة بأفضل وسائل الراحة. ويحرص أطباء علاجك على تركيب ابتسامة هوليود بالشكل الأمثل والذي يضمن حصولكم على ابتسامة حسنة ناصعة البياض وأسنان متناسقة متراصّة. تساعدكم علاجك الطبية أيضًا في حجز تذاكر الطيران وتقديم وسائل النقل وأماكن الإقامة الأكثر راحة ورفاهية ضمن تركيا خلال فترة تواجدكم للحصول على ابتسامة هوليود. كل ذلك وأكثر نقدمه لكم مقابل أجر معقول ومناسب لمخططاتكم المالية وفي الوقت نفسه ملبٍّ لتطلعاتكم في علاج وتجميل الأسنان.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.