nav
whatsapp icon

الفرق بين زراعة الشعر في تركيا و لندن 2024

blog single image

قد تفكر يوماً ما بإجراء عملية زراعة شعر في لندن بعد أن سمعت بكل تلك النجاحات التي حقّقتها عمليات زراعة الشعر هناك، وقد تسأل نفسك هل يعتبر هذا الخيار الأمثل بالفعل؟


في الواقع هناك خيارات أخرى غير المملكة المتحدة، حيث لا تزال التكاليف في
لندن تفوق ميزانية العديد من الرجال الذين يكافحون ضد الصلع، كما أنك لست مضطراً لإلغاء العملية لمجرد ارتفاع تكاليفها فبإمكانك البحث عن أماكن أخرى.

فعلى الرغم من أن لندن تشتهر بالعديد من عيادات الجراحة التجميلية ومراكز زراعة الشعر، إلا أن تركيا تعتبر بحق البلد الرائد لزراعة الشعر، فهي تشكل وجهة لكل الرجال من جميع أصقاع الارض ممن يرغب بعلاج الصلع والحصول على شعر جذاب.

تكاليف زراعة الشعر في لندن :  المزايا والعيوب

من الواضح أن إجراء عملية زراعة شعر في لندن يعتبر ميزة لكل من يعيش في المملكة المتحدة وذلك باعتبار لندن عاصمة المملكة.

 زراعة الشعر في تركيا

وتتوافر في لندن عيادات تشتهر بأطبائها المؤهلين من ذوي الخبرة، حيث يمكنك حجز موعد لإجراء جراحة مع طبيب مشهور إن كان بإمكانك سداد تكاليف العملية التي قد تصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني بشكل عام، فعندما يتعلق الأمر بتكاليف زراعة الشعر في لندن، فمن المعروف أنه سيتعين عليك الاستعداد للأسعار الباهظة.

حيث تبدأ الأسعار من 3000 جنيه إسترليني لتصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني لزراعة كامل الرأس بالشعر وذلك وفقاً لتقنية (FUE)، وبالطبع تعتمد التكلفة على كمية الشعر التي تريد زراعتها والتقنية التي تختارها.

ونظراً لكون زراعة الشعر في لندن باهظة التكاليف فإن العيادات هناك تلجأ لإطالة مدة العلاج لتصل إلى أكثر من عام، وهي أكثر الاستراتيجيات المتّبعة بغرض عدم ترويع المريض من دفع مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني كدفعة واحدة، وبهذا يتم قسم المبلغ إلى دفعات وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع الكثير والانتظار لفترة أطول للحصول على شعر مزروع يغطي الرأس بشكل كامل.

بينما لا تزال العديد من عيادات زراعة الشعر في لندن تجري العمليات وفق تقنية FUT لأنها أرخص، ولكنها أكثر إيلاماً وتترك ندبات.

تكاليف زراعة الشعر في تركيا 2020

هل تعلم أن متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا يتراوح بين 1100 و2200 جنيه إسترليني؟

عندما تأخذ المزايا والعيوب بعين الاعتبار فإنه من المنطقي تفضيل عملية زراعة الشعر في تركيا على عملية زراعة الشعر في لندن.

اقرأ اكثر : زراعة الشعر بدون حلاقة في تركيا للنساء والرجال

أحدث عروض زراعة الشعر في تركيا أحدث عروض زراعة الشعر في تركيا

فقد بدأت عمليات زراعة الشعر في تركيا قبل عقد ونصف من الآن، وزاد رواجها مؤخراً بشكل واضح، حيث أصبحت تركيا وجهة كثير من الراغبين بزراعة الشعر من جميع دول العالم.

وذلك لأن تركيا جمعت بين الجودة العالية والأسعار المعقولة والمنافسة، مضافاً إليها الخبرة المتميزة نظراً لإجراء عشرات الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنوياً.

وفوق ذلك يمكنك الخروج في جولة سياحية للتنزه في أجمل معالم السياحة في تركيا.

لا داعي للقلق لفقدان الشعر بعد اليوم، حيث تقدم عمليات زراعة الشعر في تركيا حلاً لمشكلتك.

وبدورنا في علاجك الطبية نقدم لكم أفضل أساليب زراعة الشعر عالمياً، بأيدي نخبة من جراحي التجميل الأتراك، وبأحدث تقنيات زراعة الشعر العلمية، مثل: تقنيات DHI plus، وتقنية أقلام سفير sapphire.

أقرأ اكثر :  ماهي تقنية السفير لزراعة الشعر"sapphire"؟

زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد

  • before after
  • before after
  • before after

نوفر لكم في علاجك الطبية كافة المعلومات والاستشارات الطبية المجانية، ونرافقكم طوال رحلتكم العلاجية، من الاستقبال في المطار، إلى توفير الإقامة الفندقية الصحيَّة لكم، مع خدمة المواصلات الفاخرة، بالإضافة إلى يوم للتنزه والسياحة في أجمل أماكن اسطنبول بعد العلاج.

كما نقدم لكم في علاجك الطبية أ فضل أساليب زراعة الشعر للرجال، وزراعة اللحية والشارب، وزراعة الحاجب، وزراعة الشعر للنساء، وغيرها من أنواع العلاج في تركيا.

لا تتردد بالتواصل معنا، وطلب الاستشارة المجانية اليوم!

لينمو شعرك من جديد - زراعة الشعر في تركيا لينمو شعرك من جديد - زراعة الشعر في تركيا

تحرير: علاجك الطبية©


التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.