اطلع الآن على خريطة تفاعلية توضح بالأرقام مناطق انتشار فايروس كورونا المستجد

منشورات زراعة الشعر

تعتبر زراعة الشعر إجراءً تجميلياً شاع استخدامه في السنوات الأخيرة بتقنيات متطورة ودون شعور بالألم، ويتم ذلك عبر الاستعانة بمناطق أخرى مانحة من الجسم

منشورات زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا: الوجهة البديلة عن لندن!
546
Jan 07 2020

زراعة الشعر في تركيا: الوجهة البديلة عن لندن!

قد تفكر يوماً ما بإجراء عملية زراعة شعر في لندن بعد أن سمعت بكل تلك النجاحات التي حقّقتها عمليات زراعة الشعر هناك، وقد تسأل نفسك هل يعتبر هذا الخيار الأمثل بالفعل؟


في الواقع هناك خيارات أخرى غير المملكة المتحدة، حيث لا تزال التكاليف في
لندن تفوق ميزانية العديد من الرجال الذين يكافحون ضد الصلع، كما أنك لست مضطراً لإلغاء العملية لمجرد ارتفاع تكاليفها فبإمكانك البحث عن أماكن أخرى.

فعلى الرغم من أن لندن تشتهر بالعديد من عيادات الجراحة التجميلية ومراكز زراعة الشعر، إلا أن تركيا تعتبر بحق البلد الرائد لزراعة الشعر، فهي تشكل وجهة لكل الرجال من جميع أصقاع الارض ممن يرغب بعلاج الصلع والحصول على شعر جذاب.

زراعة الشعر في المملكة المتحدة: المزايا والعيوب

من الواضح أن إجراء عملية زراعة شعر في لندن يعتبر ميزة لكل من يعيش في المملكة المتحدة وذلك باعتبار لندن عاصمة المملكة.

 زراعة الشعر في تركيا

وتتوافر في لندن عيادات تشتهر بأطبائها المؤهلين من ذوي الخبرة، حيث يمكنك حجز موعد لإجراء جراحة مع طبيب مشهور إن كان بإمكانك سداد تكاليف العملية التي قد تصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني بشكل عام، فعندما يتعلق الأمر بتكاليف زراعة الشعر في لندن، فمن المعروف أنه سيتعين عليك الاستعداد للأسعار الباهظة.

حيث تبدأ الأسعار من 3000 جنيه إسترليني لتصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني لزراعة كامل الرأس بالشعر وذلك وفقاً لتقنية (FUE)، وبالطبع تعتمد التكلفة على كمية الشعر التي تريد زراعتها والتقنية التي تختارها.

ونظراً لكون زراعة الشعر في لندن باهظة التكاليف فإن العيادات هناك تلجأ لإطالة مدة العلاج لتصل إلى أكثر من عام، وهي أكثر الاستراتيجيات المتّبعة بغرض عدم ترويع المريض من دفع مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني كدفعة واحدة، وبهذا يتم قسم المبلغ إلى دفعات وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع الكثير والانتظار لفترة أطول للحصول على شعر مزروع يغطي الرأس بشكل كامل.

بينما لا تزال العديد من عيادات زراعة الشعر في لندن تجري العمليات وفق تقنية FUT لأنها أرخص، ولكنها أكثر إيلاماً وتترك ندبات.

لماذا زراعة الشعر في تركيا؟

هل تعلم أن متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا يتراوح بين 1100 و2200 جنيه إسترليني؟

عندما تأخذ المزايا والعيوب بعين الاعتبار فإنه من المنطقي تفضيل عملية زراعة الشعر في تركيا على عملية زراعة الشعر في لندن.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

فقد بدأت عمليات زراعة الشعر في تركيا قبل عقد ونصف من الآن، وزاد رواجها مؤخراً بشكل واضح، حيث أصبحت تركيا وجهة كثير من الراغبين بزراعة الشعر من جميع دول العالم.

وذلك لأن تركيا جمعت بين الجودة العالية والأسعار المعقولة والمنافسة، مضافاً إليها الخبرة المتميزة نظراً لإجراء عشرات الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنوياً.

وفوق ذلك يمكنك الخروج في جولة سياحية للتنزه في أجمل معالم السياحة في تركيا.

لا داعي للقلق لفقدان الشعر بعد اليوم، حيث تقدم عمليات زراعة الشعر في تركيا حلاً لمشكلتك.

وبدورنا في علاجك الطبية نقدم لكم أفضل أساليب زراعة الشعر عالمياً، بأيدي نخبة من جراحي التجميل الأتراك، وبأحدث تقنيات زراعة الشعر العلمية، مثل: تقنيات DHI plus، وتقنية أقلام سفير sapphire.

قبل وبعد زراعة الشعر


نوفر لكم في علاجك الطبية كافة المعلومات والاستشارات الطبية المجانية، ونرافقكم طوال رحلتكم العلاجية، من الاستقبال في المطار، إلى توفير الإقامة الفندقية الصحيَّة لكم، مع خدمة المواصلات الفاخرة، بالإضافة إلى يوم للتنزه والسياحة في أجمل أماكن اسطنبول بعد العلاج.

كما نقدم لكم في علاجك الطبية أ فضل أساليب زراعة الشعر للرجال، وزراعة اللحية والشارب، وزراعة الحاجب، وزراعة الشعر للنساء، وغيرها من أنواع العلاج في تركيا.

لا تتردد بالتواصل معنا، وطلب الاستشارة المجانية اليوم!

تحرير: علاجك الطبية©


اطلع على أحدث المنشورات والأخبار الطبية