nav

تجارب تكميم المعدة ضمن عيادات علاجك الطبية

blog single image

تعد عملية تكميم المعدة من ضمن الأكثر انتشارا نظرا لكونها تساعد على إنقاص الوزن. شاهد تجارب تكميم المعدة ضمن عيادات علاجك الطبية.

كيف تعرف العميل على علاجك الطبية؟

محدثنا في هذه التجربة هو الأستاذ قتيبة الجراد، وهو أحد الأشخاص الذين أجروا عملية تكميم المعدة لدى شركة علاجك الطبية. كان الأستاذ قتيبة يعاني من السمنة المفرطة والمشاكل المترتبة عليها مثل صعوبة الحركة ومشاكل النوم ومشاكل التنفس. تعرف السيد قتيبة على علاجك الطبية من خلال مشاهدته لمجموعة من الصور التي نشرتها علاجك الطبية على تطبيق إنستغرام والتي كانت عن أحد عملاء علاجك الذين أجروا عملية تكميم المعدة، وبعد تصفح السيد قتيبة لموقع علاجك الطبية والتعرف على خدماتنا المتنوعة في مجال عمليات السمنة قرر التواصل مع فرق علاجك للحصول على المعلومات اللازمة.

تعرف على تجربة الأستاذ قتيبة الجراد مع تكميم المعدة من خلال التالي:

كيف كانت مرحلة الاستشارة وتقييم الحالة قبل عملية إنقاص الوزن؟

بعد التواصل مع فرق علاجك الطبية المتخصصة بتقديم الاستشارات قمنا بتقديم التفاصيل كاملة للسيد قتيبة مع شرح الأنواع المختلفة لعمليات السمنة ومميزات وسلبيات كل نوع من هذه العمليات، وقد أبدى الأستاذ قتيبة إعجابه بسهولة التواصل مع فرق علاجك الطبية وسرعة الرد، كما نالت الاحترافية في تقديم الاستشارات والنصائح الطبية في علاجك استحسان الأستاذ قتيبة بشكل كبير. إذ قام السيد قتيبة بمقابلة فريق الأطباء المتخصصين في علاجك الطبية لتقييم الحالة وتحديد الطريقة الأنسب لإجراء العمل الجراحي، وقد تم اقتراح عملية تكميم المعدة لكونها الخيار الأفضل له والطريقة ذات الآثار الجانبية والمضاعفات الأقل.

ما هي الخدمات التي قدمتها شركة علاجك قبل تكميم المعدة؟

بعد تواصل السيد قتيبة مع علاجك الطبية وزيارة العيادة المختصة قامت الكوادر الطبية المتخصصة في عمليات السمنة بتقديم الاستشارات الضرورية وتحديد مدى الحاجة للعمل الجراحي، وذلك من خلال قياس الوزن وحساب مؤشر كتلة الجسم وسؤال الأستاذ قتيبة عن العادات الغذائية ومحاولات إنقاص الوزن بالطرق التقليدية. بعد التثبت من الحاجة للعمل الجراحي واتخاذ القرار بإجراء تكميم المعدة قامت علاجك الطبية بتوفير جميع الاستشارات الطبية الضرورية قبل العمل الجراحي، والتي تضمن الاستشارات الجراحية والهضمية والقلبية والتنفسية مع الفحوصات الشاملة، إضافة إلى استشارة أخصائي التغذية.

مرحلة تنفيذ عملية تكميم المعدة في عيادة علاجك الطبية

تم إجراء عملية تكميم المعدة للأستاذ قتيبة من خلال تقنيات الجراحة التنظيرية، حيث استخدم الفريق الجراحي المنفذ للعملية وسائل حديثة ومتطورة من الأدوات الجراحية التنظيرية والكاميرات ذات الدقة الأفضل. خلال العملية وبعد تأمين جميع المستلزمات وإجراء الفحوصات الضرورية قام الفريق الجراحي بإنجاز تكميم المعدة من خلال فتح مجموعة شقوق صغيرة في البطن لإدخال الأدوات والكاميرا، ثم بعد ذلك قام الجراح بعزل جزء من المعدة طوليًّا وفصله عن بقية المعدة واستئصاله. وبينما تعتبر العملية قد انتهت عند هذه المرحلة بالنسبة لمعظم الجراحين إلا أن فرق علاجك الطبية تتخذ إجراءً إضافيًّا للتأكد من عدم التسريب من حافة المعدة المقطوعة، وقد تم إنهاء العمل الجراحي بنجاح بعد التأكد من سلامة جدار المعدة وعدم وجود أي تسريب منها. في المرحلة التالية وخلال مرحلة التعافي قام أخصائيو التغذية ذوي الخبرة في علاجك الطبية بإعداد البرنامج الغذائي الجديد الذي يجب اتباعه لتحقيق النتائج المرجوة من تكميم المعدة وتوفير جميع النصائح اللازم للحفاظ على التوازن بين الحالة التغذوية سليمة والوزن الصحي في الوقت نفسه.

نتائج عملية تكميم المعدة ومدى رضا العميل

كانت تجربة الأستاذ قتيبة مع عملية تكميم المعدة تجربة ناجحة بشكل مبهر. وقد تجلى هذا النجاح في خسارة الأستاذ قتيبة لأكثر من 25% من وزنه خلال الأشهر الستة الأولى من إجراء العملية. بالسؤال عن شعور الأستاذ قتيبة حيال ذلك فقد أبدى سعادته الكبيرة بالتحسن الذي لاقاه، إذ لم تحمل العملية أية آثار جانبية مزعجة أو مضاعفات مهمة، وفي الوقت نفسه فقد لاقى تحسنًا كبيرًا في القدرة على المشي والنوم والتنفس والعدد من الوظائف الأخرى. يستمر الأستاذ قتيبة في البرنامج الصحي الذي أعدته فرق علاجك لخسارة الوزن ويهدف إلى الوصول إلى وزن صحي مع المحافظة على نظام غذائي متوازن يؤمن كافة الاحتياجات الغذائية دون زيادة الوزن.

 تجارب التكميم

 تجارب عملية تكميم المعدة

خدمات شركة علاجك بعد عملية تكميم المعدة

تضم شركة علاجك أحد المراكز الرائدة في مجال عمليات السمنة في تركيا، حيث تعمل كوادرنا على تقديم الأنواع المختلفة من هذه العمليات مثل تحويل مسار المعدة وتكميم المعدة. في علاجك الطبية يقوم على العناية بعملائنا ومرضانا أمهر الكوادر الطبية وأكثرها خبرة وكفاءة، إذ يعمل معنا على تقديم هذه الخدمات للمرضى أشهر الأطباء في تركيا، بالإضافة إلى نخبة من طواقم التمريض والمساعدين. في عيادات ومراكز علاجك الطبية نستخدم أحدث التقنيات الطبية وأفضل الأدوات، مع الحرص على تأمين أفضل شروط التعقيم والنظافة ضمن مراكزنا وعياداتنا. تقوم فرق علاجك الطبية المتخصصة في عملية تكميم المعدة باتخاذ كافة التدابيرالوقائية لمنع حدوث المضاعفات والأضرار الناتجة عن العملية، حيث نعمل على تقديم جميع الاستشارات الضرورية وإجراء الفحوصات الشاملة للتأكد من أمان العملية على المريض. كما نؤمن العناية الأفضل بعد الجراحة والمتابعة بشكل مستمر وفعال مع عملائنا على المدى البعيد.

تجارب أخرى لعملية تكميم المعدة في تركيا في عيادات علاجك الطبية

في تجربة أخرى من تجارب عملاء علاجك الطبية مع الخدمات التي نقدمها في مجال عمليات السمنة، تحدثنا في هذه المقابلة السيدة مارلين فرناند من الولايات المتحدة عن تجربتها مع إجراء تكميم المعدة في علاجك الطبية. تعرفت السيدة مارلين على شركة علاجك عن طريق توصية أحد الأصدقاء، والذي أخذت بتوصيته بعد وقت قليل وبادرت بزيارة إلى اسطنبول للقاء الأطباء المتخصصين في علاجك الطبية. كانت السيدة مارلين معجبة بمدى الحفاظ على معايير التعقيم والنظافة الأفضل في مراكز علاجك الطبية بشكل يضاهي ما رأته في الولايات المتحدة وأوروبا، حسب قولها. أجرت السيدة مارلين عملية تكميم المعدة لدى علاجك الطبية، والتي كانت تجربة مكللة بالنجاح دون التعرض لآثار جانبية أو مضاعفات مهمة. وتنصح السيدة مارلين كل من يرغب بإجراء عمليات السمنة بالاستفادة من الخدمات عالية الجودة التي تقدمها علاجك الطبية في هذا المجال.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.