تفاصيل عن تسوس الأسنان الأمامية

علاج وزراعة الأسنان

تعرَّف من خلال مقالاتنا على أحدث تقنيات علاج الأسنان، وأنجح الأساليب الوقائية للتمتع بأسنان صحيَّة قويَّة، إضافة إلى عمليات زراعة الأسنان، والجسور، والتقويم، وغيرها من المعلومات المتنوعة

علاج وزراعة الأسنان تجميل الأسنان في تركيا: المميزات والأنواع والتكاليف
86
Nov 10 2021

تجميل الأسنان في تركيا: المميزات والأنواع والتكاليف

هل تعتبر تركيا بلدًا جيدًا في موضوع تجميل الأسنان؟

أصبحت تركيا في السنوات العديدة الأخيرة مقصدًا للكثير من سكان البلدان الأخرى للحصول على خدمات تجميل الأسنان في تركيا، إذ تشكل تركيًّا تجمّعًا ضخمًا لعيادات ومراكز علاج وتجميل الأسنان وتعتبر أقل تكلفةً من بلدان الاتحاد الأوروبي ودول الخليج العربي في قطاع التجميل. كما تضم مراكز كثيرةً ذات سمعة جيدة في مجال تجميل الأسنان ومجهزة بأجهزة حديثة ويعمل فيها أطباء ومقدمو رعاية صحية مهرة وذوي خبرة، ولهذا فإن السفر إلى تركيا بقصد الاستفادة من خدمات تجميل الأسنان المتوفرة فيها فكرة جيدةً إذا كنت تفكر في تجميل أسنانك.

ما هي مميزات تجميل الأسنان في تركيا؟

توجد ثلاث مميزات رئيسية تعطي تجميل الأسنان في تركيا الأفضلية على البلدان الأخرى المعروفة في هذا المجال، وهذه الميزات هي:

التكلفة المعقولة

إن خدمات تجميل الأسنان باهظة التكلفة بشكل معروف، ولذلك فإن الجانب الاقتصادي للمريض من العوامل التي تؤخذ بعين الاعتبار عند اختيار الطريقة العلاجية الأمثل له. وإن تركيا من البلدان التي تعتبر تكلفة تجميل الأسنان فيها معقولة ويمكن تحملها مقارنةً ببلدان أوروبا ودول الخليج العربي ولهذا فهي تشكل عامل جذب للمرضى الذين يرغبون في تجميل أسنانهم بتكلفة معقولة يمكنهم تحملها.

التقنيات الحديثة

تستخدم المراكز الطبية المتخصصة في تجميل الأسنان في تركيا تقنيات حديثة ومتطورة تواكب التطور الطبي بشكل مستمر، كما تحرص العيادات ذات السمعة الجيدة على استخدام المواد الأجود والأفضل. وإذ لا يمكن المخاطرة بفشل العملية عندما يتعلق الأمر بتجميل الأسنان وبالأخص مع التكلفة الكبيرة فإن معرفة المريض بأنه يتلقى الخدمة الأفضل وباستخدام الوسيلة الأحدث فإن ذلك سيشكل عاملًا إضافيًّا يجعله يفضل الخضوع لتجميل الأسنان في المراكز الطبية الموجودة في تركيا.

مستوى الرفاهية

تشتهر تركيا بأن المرضى يقصدونها طمعًا بالرفاهية التي تقدمها المراكز الطبية، وإن مجال السياحة الطبية في تركيا مجال ذو حيوية كبيرة. وليست عيادات تجميل الأسنان استثناءً من هذه القاعدة، إذ تحرص عيادات ومراكز تجميل الأسنان، ومنها علاجك الطبية، على تقديم أفضل مستوى رفاهية للعملاء والتأكد من حصولهم على الراحة خلال زيارتهم إلى تركيا وإلى العيادة.

ما هي أشهر أنواع تجميل الأسنان في تركيا؟

يوجد في تركيا مختلف أنواع تجميل الأسنان المعروفة، إذ إن التنوع في الخيارات التجميلية والعلاجية كبير جدًا ومناسب لجميع الحالات التي يمكن أن تقصد عيادات تجميل الأسنان في تركيا، ومن الخدمات التي توفرها المراكز الصحية التجميلية للأسنان في تركيا:

1. زراعة الأسنان

تشيع زراعة الأسنان في عيادات تجميل الأسنان المتواجدة في تركيا، وهي متوفرة بتنوع كبير في أنواع وطرق زراعة الأسنان وأنواع المواد المستخدمة، إذ تتوفر خدمات زراعة الأسنان التقليدية وزراعة الأسنان الفورية مع طيف كبير من أنواع الزرعات المتعددة والملائمة لمختلف المرضى.

2. ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود من أكثر خدمات تجميل الأسنان طلبًا في العالم عمومًا وفي تركيا خصوصًا، وإن المراكز التجميلية المتخصصة في علاج الأسنان في تركيا توفر خيارات كثيرة في هذا المجال، إذ يمكن الحصول على مختلف أنواع ابتسامة هوليوود وبطرائق طبية متعددة وحديثة وبتكلفة معقولة.

ابتسامة هوليود

3. تقويم الأسنان

كما هو الأمر في بقية خدمات تجميل الأسنان المطلوبة فإن تقويم الأسنان خدمات تطلب كثيرًا في تركيًّا، إذ أن كثيرًا من الناس لديهم اختلال في اصطفاف أو ميل أسنانهم ويلجؤون لتحسين مظهرها بالطرق الأكثر راحة وبتكلفة مادية مقبولة. وإن خيارات تقويم الأسنان في تركيا كثيرة ومتنوعة كذلك كتقويم الأسنان المعدني وتقويم الإنفزلاين وغيرها.

تقويم الأسنان

4. القشور الخزفية

تركيا ذات سمعة قوية في خدمات القشور الخزفية التي تقدمها عيادات ومراكز تجميل الأسنان، إذ يمكنك أن تحصل على قشور الفينيير أو اللومينيير، كما يتوفر تنوع في المواد الأولية التي تصنع منها القشور كالبورسلين والريزين والسيراميك والزيركون. وكلها أنواع متوفرة في مراكز التجميل ويقدمها أطباء متخصصون وبتقنيات حديثة.

القشور الخزفية

فكرة عن أسعار تجميل الأسنان في تركيا

تعد أسعار تجميل الأسنان في تركيا الأقل من بين الدول الأخرى المنافسة. تكلف زراعة سن واحد في تركيا وسطيًّا ما بين 400 و 500 دولار أمريكي مقارنةً بالولايات المتحدة التي تكلف 2,000 دولار. كما يكلف تركيب تاج الأسنان ما يقارب 200 دولار مقارنة بما بين 500 إلى 3,000 دولار في الولايات المتحدة. ويكلف تركيب فينيير الأسنان للسن الواحد 200 دولار مقارنةً بألف دولار في الولايات المتحدة، بينما تبلغ تكلفة تبييض الأسنان بالليزر وسطيًّا 200 دولار أمريكي.

ما الذي تقدمه علاجك الطبية للراغبين بتجميل الأسنان في تركيا؟

نقدم في علاجك الطبية كافة أنواع تجميل الأسنان المتنوعة من زراعة الأسنان والقشور الخزفية وتقويم وتيجان الأسنان وابتسامة هوليوود وغيرها من خيارات تجميل الأسنان، نقدمها جميعًا وبكافة أنواعها وطرائقها المختلفة. مع استخدام أجود المواد السنية وأطولها عمرًا وأكثرها مقاومة. يقدمها لكم أطباؤنا المتخصصون ذوي الخبرة والمهارة وتساعدهم في ذلك أحدث الأجهزة والأدوات الطبية. نحافظ في علاجك الطبية على أعلى المعايير وفي التعقيم والتدابير الوقائية، كما تقوم خدماتنا على المعايير العالمية لعلاج وتجميل الأسنان لضمان النتائج الأفضل لعملائنا. علاوةً على ذلك نقوم على خدمة وراحة عملائنا خارج العيادة إذ تبدأ خدماتنا من الاستقبال في المطار وتأمين المواصلات والإقامة وتنتهي عند نهاية العلاج ومغادرتكم مركزنا مع الابتسامة الأجمل التي تليق بكم وترضيكم.

تحرير: علاجك الطبية©

اطلع على أحدث المنشورات والأخبار الطبية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على آخر الأخبار
والمقالات الطبية مجاناً