تفاصيل عن تسوس الأسنان الأمامية

علاج وزراعة الأسنان

تعرَّف من خلال مقالاتنا على أحدث تقنيات علاج الأسنان، وأنجح الأساليب الوقائية للتمتع بأسنان صحيَّة قويَّة، إضافة إلى عمليات زراعة الأسنان، والجسور، والتقويم، وغيرها من المعلومات المتنوعة

علاج وزراعة الأسنان أسعار تجميل الأسنان في تركيا 2021-2022
120
Nov 11 2021

أسعار تجميل الأسنان في تركيا 2021-2022

هل تعتبر تركيا وجهة مثالية لعمليات تجميل الأسنان؟

تضم تركيا مجموعة كبيرة من عيادات تجميل الأسنان والأطباء المتخصصين على أراضيها وتشكل بذلك أحد أكبر الوجهات الطبية عالميّا والتي يقصدها كثير من المرضى عندما يريدون الحصول على علاج الأسنان. ودائما ما تكون تركيا الخيار الأول الذي يتم طرحه عند الحديث عن عمليات تجميل الأسنان، إذ إن أسعار تجميل الأسنان في تركيا منخفضة بشكل واضح بالمقارنة مع البلدان الأخرى المنافسة، كما أن علاج الأسنان في تركيا ذا جودة مرتفعة ونتائج مرضية بشكل كبير.

ما هي مميزات تجميل الأسنان في تركيا؟

إن تركيا مميزة في مجال تجميل الأسنان، والسبب في ذلك أنك إن قصدت تركيا بهدف الحصول على تجميل الأسنان فستكون النتائج التجميلية ذات جودة مرتفعة ومرضية بشكل كبير وفي الوقت نفسه ستكون التكلفة المادية منخفضة جدًا بالمقارنة مع معظم البلدان الأخرى. كما أن السياحة الطبية في تركيا عامل جذب مهم يدفع بالراغبين بتجميل أسنانهم إلى تفضيل تركيا على بقية الدول الرائدة في هذا المجال.

أسعار تجميل الأسنان في تركيا 2022

نورد هنا قائمة الأسعار الأحدث للخدمات التجميلية الأبرز في تركيا للعامين 2021 و 2022:

  • متوسط أسعار فينير الأسنان في تركيا

يبلغ متوسط السعر لتركيب فينيير الأسنان في تركيا تقريبا 180 يورو أو 200 دولار أمريكي من أجل السن الواحد، كما يكلف تركيب الفينيير لكامل الأسنان مبلغًا يتراوح بين 2,500 و 4,000 دولار أمريكي.

متوسط أسعار فينير الأسنان في تركيا

  • متوسط سعر أسنان الزيركون في تركيا

تكلف أسنان الزيركون في تركيا وسطيًّا قرابة 215 يورو للسن الواحد، أو ما بين 250 و 300 دولار أمريكي من أجل سن واحد. بينما يكلف تركيب طقم كامل من 20 سنًّا من تيجان الزيركون تقريبا بين 3,200 إلى 3,500 يورو أو بين 4,000 و 5,000 دولار أمريكي.

  • تكلفة حشوات الأسنان التجميلية في تركيا

حشوات الأسنان التجميلية في تركيا من الإجراءات قليلة التكلفة، إذ يكلف إجراء الجشوة التجميلية البيضاء من أجل سن واحد ما بين 50 و 100 دولار أمريكي. بينما تكلف حشوة الزيركون المركبة ما بين 130 و 200 دولار.

  • تكلفة تبييض الأسنان بالليزر في تركيا

يكلف إجراء تبييض الأسنان، وهو إجراء سهل التطبيق ويعتبر من الإجراءات التجميلية قليلة التكلفة، تقريبا مبلغًا يتراوح بين 150 و 200 دولار أمريكي.

  • تكلفة تركيب تقويم الأسنان في تركيا

إن تقويم الأسنان من الإجراءات العلاجية التي يخضع لها عدد كبير من المرضى نتيجة لشيوع مشاكل اصطفاف الأسنان وتزاحم الأسنان بشكل كبير جدًا، وتوجد أنواع عديدة من تقويم الأسنان كتقويم الأسنان الشفاف وتقويم الأسنان المعدني التقليدي. يكلف تركيب تقويم الأسنان الشفاف الانفزلاين في تركيا ما بين 1,000 إلى 2,000 دولار أمريكي. بينما يكلف تركيب تقويم الأسنان المعدني التقليدي وسطيًّا ما قدره 1,000 دولار أمريكي في تركيا.

  • تكلفة زراعة الأسنان في تركيا

إن زراعة الأسنان من الإجراءات التجميلية والعلاجية الأعلى تكلفة في مجال علاج وتجميل الأسنان، وذلك نتيجة صعوبتها البالغة وارتفاع سعر المواد المستخدمة في صناعة زرعات الأسنان وطول الفترة التي يحتاجها الزرع حتى يتم. إذ تكلف زراعة السن الواحد في تركيا مبلغًا يقدر ب 250 يورو أو 300 دولار أمريكي، بينما تكلف زراعة كامل الأسنان ما بين 4,000 إلى 5,000 دولار وسطيًّا.

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا

كيف تضمن لك شركة علاجك أرخص الأسعار وأفضل جودة؟

في علاجك الطبية نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة جدًا من الخيارات العلاجية مع تنوع في أنواع المواد المستخدمة ومجالات سعرية تناسب كافة شرائح المرضى والعملاء، مع الحرص على ضمان جودة الإجراءات العلاجية والتجميلية المقدمة وتوثيقها من خلال شهادات وتجارب المرضى الموثقة التي يعبر فيها قسم كبير من عملائنا عن مدى رضاهم بالخدمات التي حصلوا عليها وعن جودة هذه الخدمات وكيفية تحسن حياتهم بعدها وعن اختيارهم الإجراء الأنسب لميزانيتهم الاقتصادية. أيًّا كان مبتغاكم فإن علاجك الطبية هي المكان الأنسب لتوفيره بأنسب سعر ممكن وبأفضل جودة يقدمه لكم أمهر أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة وباستخدام الأجهزة والأدوات الطبية الأحدث حول العالم.

تحرير: علاجك الطبية©

اطلع على أحدث المنشورات والأخبار الطبية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على آخر الأخبار
والمقالات الطبية مجاناً