nav
whatsapp icon

تكلفة علاج السرطان في تركيا

blog single image

تتنوع طرق علاج السرطان في تركيا وتختلف التكاليف وفقاً لما تقتضيه الحالة من علاج. ضمن هذا المقال نضع بين أيديكم متوسط تكاليف علاج السرطان في تركيا

ما الذي تشمله تكاليف علاج السرطان في تركيا؟

يسافر كثير من الأشخاص في العالم إلى تركيا في طلب العلاج من الأنواع المختلفة لمرض السرطان، حيث تعتبر تركيا إحدى أبرز الوجهات التي يقصدها الناس من أجل العلاج. وإن ما يجعل تركيا وجهة مثالية للعلاج بشكل أساسي هو انخفاض تكلفة العلاج مقارنة مع الدول الأخرى، مع توفر جميع طرق ووسائل العلاج الحديثة والمتقدمة. كما أن رحلة العلاج في تركيا تشمل عددًا من الخدمات بجانب العلاج بحد ذاته.

حيث تشمل تكاليف علاج السرطان في تركيا كل ما يتعلق بالعلاج من استشارات ومعاينات، إضافة إلى الفحوصات والتحاليل وتقنيات التصوير المختلفة وجميع الاختبارات الضرورية لتحديد الطريقة الأفضل للعلاج. كما تشمل الخدمات أيضًا تكاليف الإقامة في المستشفى وأيضًا المتابعة بعد انتهاء العلاج وفي الفترات الفاصلة بين مراحل العلاج أيضًا. كما تقدم عدة عيادات خدمات إضافية مشمولة مع تكاليف العلاج في تركيا، منها حجز تذاكر الطيران ووسائل النقل والإقامة أثناء فترة علاج السرطان في تركيا.

تتوفر في تركيا جميع أنواع علاج السرطان، بما فيها العمليات الجراحية المتقدمة والمعقدة وجميع أنواع الجراحات التي تهدف لعلاج السرطان، إضافة إلى العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي وغيرها من أنواع العلاج المختلفة. جميعها تقدم ضمن مراكز طبية حديثة ومزودة بأفضل أنواع التكنولوجيا وأحدثها مع إشراف الكوادر الطبية الأكثر خبرة.

اقرأ اكثر: ما هو سرطان الغدد الليمفاوية؟

هل تعتبر تكاليف علاج السرطان في تركيا مقبولة مقارنةً بغيرها؟

عند معرفة تكاليف علاج السرطان في تركيا للوهلة الأولى قد تظن أن هذه التكلفة باهظة ومرتفعة، إلا أن تكاليف علاج السرطان في تركيا أقل بكثير من الدول الأخرى. حيث تقل تكلفة علاج السرطان في تركيا عنها في دول الخليج العربي والأردن ومصر، ناهيك عن نجاح وتقدم طرق العلاج وحداثتها في تركيا.

تكلفة علاج سرطان الثدي في تركيا

سرطان الثدي هو السرطان الأكثر انتشارًا عند النساء، إذ يصيب سرطان الثدي عددًا كبيرًا من النساء كل عام ولهذا السبب فهو من أكثر أنواع السرطان التي يطلب علاجها في تركيا. تختلف الطريقة المناسبة لعلاج سرطان الثدي حسب نوع السرطان ومرحلته ودرجته. قد تحتاج بعض الأنواع إلى الجراحة فقط لتشفى، بينما تحتاج حالات أخرى إلى علاج إضافي مع الجراحة مثل العلاج الكيميائي أو الشعاعي.

ويستجيب أحد أنواع سرطان الثدي إلى العلاج الدوائي بشكل جيد جدًا. ولهذا السبب فقد تختلف تكلفة علاج سرطان الثدي في تركيا بشكل كبير مع اختلاف طريقة العلاج وعدد طرق العلاج المستخدمة. تبدأ تكاليف علاج سرطان الثدي في تركيا من حوالي 1500 دولار، وتصل في المتوسط إلى 4500 دولار تقريبًا.

تكلفة علاج سرطات الدم في تركيا

تصيب سرطانات الدم الأطفال في معظم الحالات، وإن طرق علاج سرطانات الدم تتباين بشكل كبير. حيث يمكن أن تشفى حالات من خلال العلاج الكيميائي ويكون علاجها سهلًا وبسيطًا، بينما قد تحتاج حالات أخرى إلى علاجات معقدة وباهظة التكلفة مثل زراعة نخاع العظم. في حالة العلاج الكيميائي فإن تكلفة علاج سرطانات الدم في تركيا تبلغ حوالي 2000 USD وقد تصل تكلفة زراعة نخاع العظم في تركيا إلى 40000 دولار أمريكي بالمتوسط.

تكلفة علاج سرطات الدم في تركيا

تكلفة علاج سرطان البروستاتا في تركيا

سرطان البروستاتا هو أكثر أنواع السرطان التي تصيب الرجال بعد عمر 50 سنة. ويعالج سرطان البروستاتا حسب درجة ومرحلة السرطان، وتتضمن أبرز طرق العلاج استئصال البروستاتا الجذري وأيضًا استئصال البروستاتا عبر الإحليل، إضافة إلى العلاج الكيميائي والعلاج الشعاعي. تبلغ تكلفة استئصال البروستاتا الجذري في تركيا حوالي 12000 دولار أمريكي، وتتوفر عملية استئصال البروستاتا عبر الإحليل بتكلفة حوالي 5000 دولار. وتتراوح تكلفة العلاج الكيميائي والشعاعي لسرطان البروستاتا في تركيا ما بين 2500 – 4000 دولار تقريبًا.

تكلفة علاج سرطات العظم في تركيا

سرطانات العظم من أنواع السرطان صعبة العلاج وعسيرة الشفاء. يعالج سرطان العظم عن طريق إزالة الورم بالجراحة أو من العلاج الكيميائي أو العلاج الشعاعي. وتتوفر في تركيا مراكز عديدة متخصصة في جراحة العظام وعلاج السرطان القادرة على إجراء علاج سرطانات العظم بشكل ناجح. تبلغ تكلفة العلاج الجراحي لعلاج سرطان العظم حوالي 2000 دولار. وتكلف طرق العلاج الكيميائي والعلاج الشعاعي ما بين 1000 – 2000 دولار أمريكي.

تكلفة علاج سرطات العظم في تركيا

تكلفة علاج أنواع أخرى من السرطان في تركيا

تتوفر في تركيا وسائل حديثة لعلاج معظم أنواع السرطان، والتي يتضمن أبرزها سرطان الرئة وأورام الدماغ وسرطانات الجهاز العصبي، إضافة إلى مختلف أنواع سرطانات الجلد وسرطانات الجهاز الهضمي في المعدة والأمعاء والقولون. جميع وتختلف تكلفة علاج أنواع السرطان المختلفة أيضًا حسب امتداد الورم ودرجة ومرحلة السرطان.

اقرأ اكثر: ما هو سرطان الأمعاء وما أسبابه وطرق علاجه؟

وبشكل عام فإن مبدأ العلاج واحد في أغلب أنواع السرطان، حيث يعتمد العلاج على الجراحة إذا أمكن استئصال الورم بشكل تام، أو على العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي إذا تعذرت الجراحة. وتكلف العمليات الجراحية لاستئصال سرطان الرئة حوالي 10000 دولار، وتكلف عمليات استئصال سرطانات الجهاز الهضمي حوالي 7000 دولار. أما أورام وسرطانات الدماغ فتصل تكلفة استئصالها جراحيًّا إلى 12000 دولار تقريبًا.

خدمات علاجك الطبية في مجال علاج الأورام في تركيا

إن علاجك الطبية هي إحدى أهم العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في علاج الأورام والسرطان في تركيا. تعمل علاجك الطبية على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بعلاج السرطان في تركيا بالشراكة مع أفضل المستشفيات وأكثرها تقدمًا وكفاءة في تركيا. وتقدم علاجك الطبية خدمات العلاج لمظعم أنواع السرطان بجميع طرق العلاج المتاحة. والتي يقدمها لكم أمهر الجراحين وأكثرهم خبرة، بمساعدة نخبة من الأخصائيين وأطباء الأورام والكوادر الطبية والفنية المحترفة.

تستفيد كوادر علاجك الطبية من أحدث التقنيات ووسائل التشخيص وأجهزة التصوير من أجل تحديد أفضل طريقة للعلاج، ويعمل أطباء علاجك على تقديم كامل المعلومات والاستشارات والإرشادات الضرورية للعلاج.

وتشمل الخدمات المقدمة من علاجك الطبية لعلاج السرطان في تركيا كل ما يتعلق بالاستشارة والتقييم قبل بدء العلاج، إضافة إلى تكاليف التحاليل والفحوصات الشاملة. ونبقى على تواصل مستمر معكم خلال مراحل العلاج وبعد نهايته للمتابعة والاطمئنان من الشفاء التام بعد العلاج.

تساعدكم علاجك أيضًا على حجز تذاكر الطيران وتأمين النقل بأفضل وسائل النقل وأكثرها راحة ورفاهية في اسطنبول، مع استضافتكم في أرقى الفنادق وأفضلها. وتقدم علاجك الطبية خدماتها الشاملة في علاج الأورام في تركيا مقابل التكلفة المالية الأخفض بين جميع مقدمي الخدمة الآخرين، وهو ما يناسب ميزانياتكم المالية ويلبي حاجتكم للعلاج.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.