nav

أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

blog single image

علاجك الطبية هي خيارك الأول لزراعة الشعر. تعرف على أفضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول واحجز رحلتك معنا من خلال عرضنا الشامل.

ماذا يجب أن تعرف عن زراعة الشعر في تركيا؟

تشتهر تركيا بوجود عدد كبير من عيادات ومراكز التجميل المتخصصة بزراعة الشعر، ويتزايد الإقبال على هذه العيادات بسبب شيوع مشكلة تساقط الشعر وكثرة الأسباب والعوامل المؤدية إلى الصلع. وإن ما يجعل تركيا محط أنظار كثير من الأشخاص عندما يتعلق الأمر بزراعة الشعر هو وجود تنوع ووفرة في الخيارات، حيث يعمل في تركيا عدد كبير من الأطباء المشاهير في هذا المجال، كما أن عيادات زراعة الشعر منتشرة وكثيرة العدد ومجهزة بأحدث التنقيات والأدوات. علاوةً على أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا أقل بشكل واضح من التكلفة في بلدان أخرى مثل أوروبا والخليج العربي.

لماذا تختار زراعة الشعر في اسطنبول؟

كثيرة هي الأسباب التي تجعل من اسطنبول الخيار الأفضل لك إذا أردت إجراء زراعة الشعر، حيث تتمتع مدينة اسطنبول بعدد من المميزات التي تضعها في مقدمة الخيارات، إضافة إلى المزايا والمميزات التي تتمتع بها عيادات زراعة الشعر في اسطنبول، والتي يصعب إيجادها مجتمعةً في بلد آخر. ومن الأسباب المهمة التي تجعلك تختار زراعة الشعر في اسطنبول:

  • توافر الخدمة بشكل كبير وعلى نطاق واسع، حيث يؤدي التوافر الكبير لزراعة الشعر وكثرة العيادات المقدمة لها إلى زيادة التنافس بين العيادات المختلفة، وهو ما يساهم في زيادة جودة الخدمات وتحسنها ويقلل التكلفة المالية في الوقت ذاته.
  • توفر التكنولوجيا الطبية الأحدث والأفضل، إذ أن حداثة وتطور التقنيات والأجهزة الطبية تعد الميزة الأهم لعيادات زراعة الشعر في اسطنبول
  • وجود أطباء مشاهير وذوي خبرة طويلة في مجال زراعة الشعر، حيث يعمل كثير من الأسماء اللامعة ضمن عيادات ومراكز زراعة الشعر في اسطنبول
  • السياحة العلاجية والفرصة لزيارة معالم اسطنبول الأثرية والتاريخية والاستمتاع بطبيعة المدينة الخلابة
  • انخفاض تكلفة زراعة الشعر وكافة الإجراءات التجميلية والعلاجية في تركيا مقارنةً مع البلدان الأخرى، ولهذا السبب فإن أكثر من يقصدون اسطنبول بقصد العلاج هم من سكان دول أوروبا والولايات المتحدة والخليج العربي
  • يمكن بسهولة السفر إلى تركيا من معظم دول العالم دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة بشكل مسبق

كيف تختار أفضل عيادة زراعة الشعر في اسطنبول؟

تنتشر عيادات زراعة الشعر في اسطنبول على نطاق واسع، وهو ما ينتج عنه كثرة وتنوع في الخيارات المتوفرة. قد تعجز عن الاختيار أو تضل عن الخيار الصحيح في ظل وجود هذا العدد من عيادات ومراكز زراعة الشعر، ولذلك ينبغي عليك اختيار العيادة الأفضل من حيث جودة الخدمات والتكلفة المادية، وتستطيع الاعتماد على عدد من المعايير لتساعدك في التعرف على العيادات الأفضل، ومن هذه المعايير:

  • عدد حالات زراعة الشعر الناجحة وعدد الحالات الفاشلة المسجلة في العيادة
  • تقييمات الزوار والعملاء على الإنترنت، بالإضافة إلى شهادات العملاء، إذ يفيد الاستماع إلى تجارب زراعة الشعر لدى العملاء في تحديد مدى كفاءة العيادة في تقديم خدمات جيدة في زراعة الشعر.
  • الأطباء الذين يعملون ضمن العيادة، إذ أن وجود طبيب مشهور وصاحب خبرة طويلة من المعايير المهمة في اختيار العيادة الأفضل من أجل زراعة الشعر في اسطنبول.
  • التكلفة المادية واختلافها بين العيادات المختلفة، إذ أن أفضل العيادات هي التي تقدم الخدمة الأفضل مقابل السعر الأقل.
  • موقع العيادة على الإنترنت ومحتوى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

أفضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول

تعد علاجك الطبية العيادة الرائدة في مجال زراعة الشعر في اسطنبول، وتعتبر من العيادات الأكثر شهرة في تركيا. تقدم علاجك الطبية خدمات متنوعة في علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر. نقدم في علاجك الطبية خدمات زراعة الشعر باستخدام عدد من التقنيات المختلفة، والتي تتضمن كلًّا من:

  • تقنية السفير، وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر وأشهرها
  • زراعة الشعر بشكل مباشر بأقلام تشوي، وهي أسرع التقنيات اذا أردت الانتهاء من زراعة الشعر خلال وقت قصير
  • زراعة الشعر بالاقتطاف وهي التقنية الأكثر شيوعًا

نعمل في علاجك الطبية على تحديث وتطوير التجهيزات والأدوات الطبية وكذلك التعرف على أحدث الوسائل والأساليب الطبية ومتابعة كل جديد في هذا المجال، إذ نهدف إلى تقديم الجودة الأعلى من خدمات زراعة الشعر بما يحقق لكم النتائج التي ترغبون بها ويضمن استمرار النتيجة الجيدة على المدى الطويل. في علاجك الطبية يقوم على رعايتكم وخدمتكم على مدار الساعة أكثر الطواقم الطبية مهارة وأشهر الأطباء وأكثرهم خبرة وكفاءة. نحرص كذلك في عيادات ومراكز علاجك الطبية على تطبيق أعلى معايير التعقيم والنظافة واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية الضرورية لسلامتكم وحصولكم على خدمات آمنة بعيدًا عن التلوث والعدوى. زيادةً على كل ذلك تقوم فرق علاجك الطبية بحجز تذاكر السفر من أجلكم واستقبالكم وتأمين المواصلات عند القدوم إلى اسطنبول مع استضافتكم في أرقى الفنادق خلال إقامتكم للعلاج في تركيا. تحصلون على كل ذلك وأكثر مقابل تكلفة مالية منخفضة ومنافسة تلائم قدراتكم المالية وتلبي تطلعاتكم.

زراعة الشعر قبل وبعد

· هل يمكنني الوثوق بجراح زراعة الشعر؟

عندما ترغب بإجراء زراعة الشعر فإن أهم الأمور التي يجب الانتباه إليها هو إجراء العملية على يد جراح خبير ومتمرس وصاحب يد ماهرة، يمكنك سؤال أشخاص آخرين عن تجربتهم مع الطبيب الذي ترغب بالذهاب إليه أو البحث عن الطبيب على الإنترنت ومعرفة مدى شهرته ومهارته، فإذا توفرت في الطبيب الصفات المطلوبة من مهارة وخبرة فبإمكانك الوثوق به لإجراء زراعة الشعر لديك.

زراعة الشعر
زراعة الشعر

· كم من الوقت سأبقى في تركيا من أجل زراعة الشعر؟

لا تستغرق زراعة الشعر عادةً وقتًا طويلًا، تحتاج قبل العملية إلى إجراء بعض الفحوصات والتحاليل والتشاور مع الطبيب المعالج. يستفيد الطبيب من هذه الفحوصات والاستشارات لتحديد التقنية الأفضل من بين تقنيات زراعة الشعر وتحديد عدد البصيلات التي تحتاج إلى زرعها ورسم حدود الشعر كذلك، وتستغرق عملية زراعة الشعر بضعة ساعات تجرى باستخدام التخدير الموضعي، ولا تحتاج إلى راحة لأكثر من يوم واحد من بعد العملية. قد تحتاج للبقاء في تركيا بشكل عام ما بين 10 أيام إلى أسبوعين من أجل زراعة الشعر.

· كيف يمكنني الحجز بمجرد أن أجد أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول؟

بمجرد أن تحدد العيادة التي ترغب بإجراء زراعة الشعر لديها فإن الخطوة التالية هي الحجز والتواصل للحصول على المعلومات. تسطيع التواصل مع معظم العيادات من خلال رقم الهاتف أو البريد الالكتروني الموجود على موقع العيادة. للحجز في عيادات علاجك الطبية يمكنك كتابة رقم هاتفك في الحقل المخصص على موقعنا الالكتروني وسوف تقوم فرقنا بالتواصل معكم في أقرب وقت لتقديم جميع المعلومات والاستشارات وإجراء الحجوزات والمواعيد. كما يمكنك الاتصال على أرقام الهاتف الخاصة بعلاجك الطبية وسوف يقوم موظفونا بالرد عليكم والإجابة عن جميع استفساراتكم.

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.