زراعة اللحية والشارب في تركيا

زراعة اللحية والشارب في تركيا

زراعة اللحية والشارب في تركيا حل مثالي لكلّ من يعاني من ضعف أو عدم نموّ شعر اللحية أو الشارب، وذلك وفق تقنيات متقدّمة تمّ تطويرها خصوصاً لهذا الغرض




































تضفي اللّحية تأثيراً لا يستهان به على جاذبية الرجل ومظهره، بينما تعتبر زراعة اللحية الحلّ الناجع لكلّ من يعاني من ضعف أو انعدام نموّ لحيته، أو حتى في حال وجود ندبات أو حروق، حيث يتمّ أخذ بصيلات شعر من مناطق تتمتّع بغناها بالشعر ليتمّ زرعها في المناطق المستفيدة في منطقتي اللّحية أو الشارب.

وقد أشارت أحدث الإحصائيّات التي تمّ إجراؤها مؤخّراً، إلى ازدياد عدد الرجال المقبلين على زراعة اللحية والشارب في تركيا بنسبة وصلت إلى 110% مقارنة بالسنوات السابقة، وربّما يرجع ذلك إلى تطوّر هذه التقنية في مستشفيات تركيا ومراكزها العلاجيّة المتخصّصة.

ويتمّ حصد البصيلات من المنطقة المانحة باستخدام طريقة FUE التي لا تسبّب ندبات على الجلد، بينما تتمّ زراعة البصيلات في مكان اللّحية بالزاوية المناسبة، حتى تظهر بمظهر طبيعي 100% ونموّ مستمرّ مدى الحياة.

وعلى عكس ما تروج له بعض الشركات التجارية، لم تثبت فاعلية أيّ علاج أو أدوية لتحفِّز نموّ الشعر في المناطق التي لا ينمو الشعر فيها مطلقاً، وهذا ينطبق على اللّحية والشارب، ولذلك فإن زراعة الشعر للرجال هي الحلّ الوحيد الناجح حتى الآن!

زراعة الشعر في تركيا

كيف تتمّ عملية زراعة اللحية والشارب؟

يتمّ أخذ البصيلات لعمليّة زراعة اللّحية والشارب من مؤخّرة فروة الرأس، أو من منطقة أعلى الأُذن، ويتمّ انتقاء البصيلات المناسبة حتى الوصول إلى العدد المطلوب لتغطية المنطقة المستفيدة.

ويتمّ انتقاء بصيلات الشعر واحدةً فواحدة، بحيث تكون ملائمة للزراعة في منطقة اللّحية أو الشارب، باستخدام تقنية DHI، ومِن ثَمّ تتمّ زراعتها في المكان المناسب، مع ضبط الزاوية والعمق والاتجاه للشعرة للحصول على النتيجة الجماليّة المطلوبة، وللحصول على مظهر طبيعيّ.

تبدأ النتائج بالظهور بعد الزراعة بحوالي شهرين إلى 3 أشهر، حيث يمكن ملاحظة نموّ بعض الشعرات، ثمّ تزداد الكثافة بعد ذلك تدريجيّاً بمرور الوقت.

خطوات زراعة اللحية في تركيا

بحسب رغبتك، يتمّ تصميم شكل اللّحية المطلوبة، مع مراعاة التماثل بين الجهتين والمظهر المتناسق، وفقاً للخطوات التالية:

  1. يقوم الطبيب باحتساب عدد الشعرات المطلوبة.
  2. تحديد نوع البصيلات الملائمة للوصول إلى نتيجة طبيعيّة وكثافة مناسبة.
  3. اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة حسب الشروط الملائمة.
  4. زراعة البصيلات المقتطفة في مكان اللّحية والشارب بما يوافق التصميم المحدد.

خطوات زراعة اللحية

يقوم الطبيب باحتساب عدد الشعرات المطلوبة

يعمل الطبيب على تحديد نوع البصيلات الملائمة للوصول إلى نتيجة طبيعيّة وكثافة مناسبة

يقوم الطبيب باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة حسب الشروط الملائمة

يقوم الطبيب بزراعة البصيلات المقتطفة في مكان اللّحية والشارب بما يوافق التصميم المحدد


كم تستغرق عملية زراعة اللّحية والشارب؟

يختلف وقت الزراعة من شخص لآخر بحسب حجم اللّحية وعدد البصيلات، ولكن في المتوسط تحتاج من ساعتين إلى 4 ساعات لإتمام العملية، حيث تتم زراعة كل شعرة على حدة، مع مراعاة الزاوية والدقة والعمق، للحصول على النتيجة الجماليّة المرجوّة.
لا تتردد في طلب استشارة مجانية لجميع أنواع زراعة الشعر في تركيا الآن.
علاجك.. لتكن الصحة تاجك..

إعداد وتحرير: علاجك الطبية©