nav
whatsapp icon

أرخص دولة في زراعة الأسنان: المميزات والأسعار

blog single image

تعرف على أرخص دولة في زراعة الأسنان و مميزات زراعة الأسنان بها وتعرف أيضا على أسعارها،  اقرأ لدي علاجك الطبية

كيف يمكن تحديد أرخص دولة في زراعة الأسنان؟

زراعة الأسنان من إجراءات علاج وتجميل الأسنان الأكثر طلبًا والأعلى سعرًا حول العالم. وتعتبر التكلفة المرتفعة لزراعة الأسنان أهم العوائق التي تمنع كثيرًا من الأشخاص من إجراء زراعة الأسنان وتعويض أسنانهم التي فقدوها. بسبب التفاوت الموجود في أسعار زراعة الأسنان بين البلدان المختلفة يلجأ كثير من الأشخاص للسفر إلى دولة أخرى أقل تكلفةً من أجل الحصول على زراعة الأسنان. ولتحديد أي البلدان أرخص لزراعة الأسنان يجب عليك مقارنة مجالات الأسعار بين البلدان المختلفة، إضافة إلى حساب تكاليف السفر والإقامة والتنقل ضمن الدولة المضيفة أثناء فترة زراعة الأسنان.

ما هي أرخص دولة لزراعة الأسنان؟

تعتبر تركيا هي البلد الأرخص لزراعة الأسنان بين جميع البلدان التي تنافس في هذا المجال. إذ أن التكاليف مرتفعة جدًا في بلدان مثل الولايات المتحدة وبريطانيا لدرجة أن قاطني هذه البلدان يقصدون دولًا أخرى لزراعة الأسنان، وتكلفة زراعة الأسنان كذلك مرتفعة في دول الاتحاد الأوروبي والخليج العربي، ما يجعل تركيا أرخص دولة لزراعة الأسنان.

لماذا تركيا في زراعة الأسنان؟

توجد عدة أسباب تجعل من تركيا الوجهة الأفضل لزراعة الأسنان، والتي تتضمن:

السياحة العلاجية في تركيا

السياحة العلاجية من أكثر المجالات ازدهارًا في تركيا، حيث تتوفر في تركيا مجموعة كبيرة من عيادات ومراكز زراعة الأسنان إضافة إلى عدد كبير من العيادات المتخصصة في عدد مختلف من المجالات العلاجية والتجميلية، ولذلك سوف تجد في تركيا تنوعًا كبيرًا في الخيارات بحيث تستطيع اختيار الأفضل لك. علاوةً على ذلك فإن تركيا من أهم الوجهات السياحية حول العالم، إذ تتميز بمعالمها التاريخية المهمة ومناظرها الطبيعية الخلابة، مع وجود عدد كبير من الأنشطة والتجارب التي تشكل سببًا إضافيًّا لاختيارك تركيا لزراعة الأسنان.

 السياحة العلاجية في تركيا

الفنادق

نظرًا لكون تركيا دولة سياحية في المقام الأول فإنها تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق. يمكنك أن تجد الخيارات التي تناسبك وتلائم احتياجاتك بسهولة كبيرة، حيث تؤمن الفنادق في تركيا إقامة مريحة مزودة بخدمات مميزة وذات جودة عالية، مع الحرص على تقديم أعلى معايير النظافة والترتيب والهدوء وبالطبع أجود أنواع الطعام الذي تشتهر تركيا بأصناف كثيرة منه.

الكادر الطبي

تمتلك تركيا سمعةً طيبة في ما يتعلق بالكوادر الطبية التي تعمل ضمن عياداتها ومراكزها. يعمل ضمن المراكز الطبية العلاجية والتجميلية في تركيا نخبة من أفضل الأطباء والجراحين، منهم أطباء مشاهير وذوي سمعة معروفة في مجالاتهم، ومنهم آخرون من أصحاب الكفاءة والخبرات الكبيرة ممن تستطيعون وضع ثقتكم به لتقديم العلاج الأفضل لكم. وكذلك فإن الطواقم الطبية في تركيا مؤهلة ومدربة وفق أعلى معايير التدريب وأحدثها، إذ يملك الكادر الطبي في تركيا المهارة والخبرة الكافيتين لاستخدام التقنيات الطبية الأحدث والأجهزة الأفضل وتقديم العلاجات المختلفة باستخدامها. تضيف الكوادر الطبية المؤهلة والماهرة الموجودة في تركيا نقطة إضافية إلى رصيد تركيا بين أفضل الدول لزراعة الأسنان.

المستشفيات

يوجد في تركيا عدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحية الضخمة والتي تحتوي على جميع الأقسام الطبية العلاجية والتجميلية، وبشكل خاص فإن أفضل المستشفيات في تركيا توجد في مدينة اسطنبول التي تعتبر مركز السياحة العلاجية في تركيا. جميع المستشفيات الموجودة في تركيا عاملة وفق الأنظمة الحديثة ومجهزة بالتجهيزات والتكنولوجيا الطبية الأفضل من نوعها والأحدث، بما في ذلك تقنيات وأجهزة التصوير بمختلف أنواعها، إضافة إلى معدات الجراحة المختلفة ووسائل الراحة بجميع أشكالها. كما ان أنظمة التعقيم والنظافة في مستشفيات تركيا متطورة وفعالة بشكل يحقق معايير النظافة الأفضل والأكثر أمنًا ووقاية من العدوى والتلوث.

 المستشفيات
 المستشفيات

المواصلات

تغطي تركيا شبكة من المواصلات ذات الخيارات الكثيرة والمتنوعة، والتي تعمل جميعها على مدار الساعة بحيث تستطيع التنقل بأسهل شكل ممكن من أي مكان إلى أي مكان تريد. تتضمن شبكات النقل المتوفرة للعامة الحافلات وقطارات الأنفاق، إضافة إلى وجود شركات عديدة لتأمين التنقل بين المدن. وإذا أردت التنقل بشكل خاص فإن عددًا كبيرًا من شركات النقل والمواصلات الخاصة يمكن أن يقدم لك المساعدة بخيارات متنوعة ومريحة وبأسعار معقولة ومناسبة. كما أن الخطوط الجوية التركية من أفضل شركات الطيران وأكثرها نشاطًا حول العالم، ما يعني أنك يمكن أن تجد رحلات في الوقت الذي تريد إلى المدينة التي تريد وبأسعار منخفضة ومعقولة.

الأسعار

الأسعار هي النقطة الأهم التي تميز تركيا عن بقية الدول المنافسة في مجال زراعة الأسنان وفي المجال الطبي بشكل عام. ففي الوقت الذي تصل فيه تكلفة زراعة الأسنان إلى 10000 دولار أمريكي في أوروبا ولتكلفة أعلى من ذلك في الولايات المتحدة، فإن أسعار زراعة الأسنان في تركيا لا تتجاوز 5000 دولار، يشمل ذلك تكلفة السفر والإقامة والمواصلات وخدمات العيادة وتكلفة عملية زراعة الأسنان أيضًا. فإذا كنت تبحث عن التكلفة الأقل لزراعة الأسنان فإن هذه الميزات تجعل تركيا خيارك الأفضل.

مقارنة بين تركيا والدول الأخرى في زراعة الأسنان

من المهم أن تعرف أسعار زراعة الأسنان في الدول المختلفة لكي تستطيع تحديد الميزانية المناسبة لكن، وتتضمن أسعار زراعة الأسنان في تركيا والبلدان المنافسة:

بلد زراعة الأسنان
سعر زراعة كامل الأسنان
سعر زراعة الأسنان للسن الواحد
تركيا
2500 – 3000 دولار
350 – 500 دولار
الولايات المتحدة
8000 – 10000 دولار
925 – 2500 دولار
بريطانيا
7000 – 9000 دولار
800 – 2000 دولار
كندا
8000 – 10000 دولار
925 – 2500 دولار
الاتحاد الأوروبي
6000 – 8000 دولار
600 – 750 دولار
دول الخليج العربي
4500 – 6000 دولار
800 – 1000 دولار

تحرير: علاجك الطبية©

التمثيل الغذائي الأساسي
التمثيل الغذائي الأساسي
هو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم بينما يؤدي وظائفه الأساسية للحفاظ على الحياة. 
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
حاسبة مؤشر كتلة الجسم
تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم في حساب نسبة الدهون وسمنة الجسم .
حاسبة المياه
حاسبة المياه
تساعدك هذه الحاسبة على حساب مقدار المياه اللازم تناوله للمحافظة على وظائف الجسم وتجنب الجفاف
حساب السعرات الحرارية
حساب السعرات الحرارية
تساعدك حاسبة السعرات الحرارية على فهم لعدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على وزنه الحالي، كما تساعدك على تتبع السعرات الحرارية التى تتناولها.